اعلان

محافظ بورسعيد: 20 ألف جنيه مكافأة للمشرفين بمؤسسة تحسين الصحة للأيتام

محافظ بورسعيد يوزع الهدايا بالمؤسسات الايوائية للايتام ببورسعيد
محافظ بورسعيد يوزع الهدايا بالمؤسسات الايوائية للايتام ببورسعيد

قدم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، الهدايا لأطفال دار الأيتام بالمحافظة؛ وذلك خلال الزيارة التي قام بها المحافظ إلى مؤسسة تحسين الصحة للأيتام وجمعية كفالة اليتيم.

والتقى المحافظ بجميع الأطفال من نزلاء الدار، وحرص على الجلوس معهم، واطمأن على أحوالهم ومدى رضاهم عن الخدمة المقدمة لهم داخل المؤسسة، كما اطمأن من المسئولين بالمؤسسة على توافر كل الإمكانيات والتجهيزات ووسائل الترفية التي يحتاج إليها الأطفال موجهًا بحسن معاملتهم وتوفير كافة متطلباتهم وتقديم سبل الرعاية الكريمة لهم وحقهم في الرعاية.

وأكد الغضبان، أن المحافظة لا تألو جهدا في تقديم الدعم المادي والمعنوي لكافة الجمعيات الأهلية التي ترعى الأيتام من أجل إدماجهم فى المجتمع وتوفير فرص حياة أفضل لهم.لافتًا إلى أن رعاية الأيتام وادخال البهجة والسرور علي قلوبهم واجب وفرض على جميع فئات المجتمع مما يحقق الاستقرار والسلام الاجتماعي ويدفع الجميع إلى العطاء من أجل تحقيق العدالة الاجتماعية.

وخلال الزيارة قرر محافظ بورسعيد صرف مكافاة قدرها ٢٠ ألف جنيه للمشرفين بجميع تحسين الصحة؛ تقديرا لجهودهم في تقديم خدمة جيدة للأطفال والنظام داخل الدار وتقديم كافة أوجه الرعاية لهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر (0-1) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | استراحة