اعلان

"معتز" موهبة كروية ببني سويف تنتظر الفرصة: بحلم باللعب في الأهلي (فيديو)

معتز سلامه، موهبة كروية ببني سويف
معتز سلامه، موهبة كروية ببني سويف

خلال أداء بعض المهارات

يحرص 'أهل مصر'، على تسليط الضوء على المواهب لاكتشافهم في كافة المجالات الرياضية والفنية والثقافية، لتقديمهم وإعطاءهم الفرصة للتواجد بشكل كبير في كافة المجالات والقطاعات المختلفة.

خلال أداء التدريبات

والتقى 'أهل مصر'، بأحد الأطفال الذين يبحثون عن تحقيق الأحلام المنشودة والأمنيات التي يتمنى تحقيقها، حيث يقطن في إحدى قرى مركز إهناسيا غرب بني سويف، حتى يصبح أحد اللاعبين المشهورين في أكبر الأندية المصرية.

موهبة كروية ببني سويف

قال 'معتز سلامة'، والبالغ من العمر 13 عاما، والذي يتمنى أن يصبح أحد اللاعبين المشهورين في أكبر الأندية المصرية لكرة القدم، مشيرا إلى أنه يمارس هوايته على ملاعب القرية تارة وفي بعض ملاعب القرى المجاورة تارة أخرى، ما جعله يبحث عن إحدى الفرص الخاصة بممارسة كرة القدم في أحد الأندية المصرية الكبيرة.

وأضاف 'معتز سلامة'، أنه يدرس في الصف الثاني الإعدادي، وظهرت موهبته الكروية منذ الطفولة، حتى وصل للمرحلة الإعدادية، مؤكدا أنه يسعى في تحقيق حلمه للانضمام لأحد الأندية لتنمية موهبته الكروية.

وأوضح أنه يعشق كرة القدم منذ طفولته، وأنه يجيد اللعب في وسط الملعب، مشيرا إلى أنه يتمنى أن يصبح لاعب كرة قدم مشهور، وأن ينضم إلى أحد الفرق الكبيرة وخاصة الأهلي.

وأضاف، أنه يمارس كرة القدم على ملعب مركز شباب القرية، ولكنه به بعض العيوب الخاصة بأرضية الملعب من ظهور بعض المياه الأرضية التي تسببت في اقتلاع بعض المساحات من أرضية الملعب، والتي تحتاج إلى إعادة هيكلة وتنظيم حتى لا تسبب بعض الإصابات الخطيرة لمن يلعب الكرة على هذة الأرضية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً