اعلان

الغضبان يستقبل مدير أمن بورسعيد لمتابعة استعدادات المحافظة لاستقبال شهر رمضان

محافظ بورسعيد يستقبل مدير أمن بورسعيد لمتابعة استعدادات المحافظة لاستقبال شهر رمضان الكريم
محافظ بورسعيد يستقبل مدير أمن بورسعيد لمتابعة استعدادات المحافظة لاستقبال شهر رمضان الكريم

استقبل اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد ، اليوم الأحد، اللواء ناصر حريز، مدير أمن بورسعيد، بديوان عام المحافظة، وذلك فى إطار استعدادات المحافظة لاستقبال شهر رمضان المعظم.

وناقش محافظ بورسعيد مع مدير الأمن، استعدادات الأجهزة التنفيذية بالتعاون مع الأجهزة الأمنية لاستقبال شهر رمضان الكريم، حيث استعرض محافظ بورسعيد جهود الأجهزة الأمنية والتنفيذية فى الحملات على الأسواق لمتابعة السلع الغذائية المقدمة للمواطنين وانضباط الأسواق، ومدى تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، مؤكدا على أهمية تكثيف الحملات خلال الفترة القادمة، للحد من التجمعات والتكدس خلال شهر رمضان المبارك.

و كان ناصر ثابت وكيل وزارة التموين في بورسعيد، أوضح أن المحافظة استعدت لاستقبال شهر رمضان الكريم؛ بتوافر كافة السلع الأساسية فى جميع المنافذ والمحال التموينية، حيث تتوافر اللحوم بكميات كبيرة تصل لـ 1600 رأس جاموس و1200 رأس بتلو، وما يقرب من 1100 رأس ضانى من مشروع تربية الماشية التابع لمحافظة بورسعيد.

وأضاف "ثابت" في تصريح خاص لـ «أهل مصر»، أن الأسعار تبدأ من 90 جنيها للكيلو وتصل إلى 105 جنيهات، مشيرا إلى أنه تتوافر كميات من اللحوم المجمدة والدواجن بمجمعات التعاونيات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين وفرع دلتا ماركت، كما تتوافر الدواجن المجمدة والبط بكميات تفي باحتياجات المواطنين خلال شهر رمضان الكريم.

وتابع وكيل تموين بورسعيد، أنه تم اختيار 13 ماركت للاشتراك فى مبادرة "أهلا رمضان"؛ لتوفير كافة السلع الأساسية التي يحتاجها المنزل المصرى بأسعار تعاونية، وأن هناك استعدادات غير مسبوقة بمحافظة بورسعيد؛ لاستقبال شهر رمضان المعظم، كما يتم زيادة الحصة الإضافية من سلعة البوتاجاز لتفى باحتياجات المستهلك فى قرى الغرب والجنوب وشرق التفريعة، وتم تعديل مواعيد المخابز لتواكب شهر رمضان.

وأوضح أنه سيتم توفير سيارات متنقلة محملة بالسلع الأساسية التموينية لتجوب فى جنوب وغرب بورسعيد، بأسعار تقل عن مثيلاتها فى الأسواق بنسبة من 20% إلى 30%، إضافة لاستمرار تكثيف الرقابة على المخابز والمنافذ الفترة الحالية وخلال شهر رمضان، وإلغاء الإجازات لمفتشي التموين، وتكثيف الرقابة على منفذ الرسوة والجميل للتأكد من صلاحية السلع التى تدخل المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً