اعلان

تشييع جثمان شهيد الشرطة محمد عمار في جنازة عسكرية بأسيوط (فيديو وصور)

جنازة عسكرية لشهيد الشرطة العميد محمد عمار
جنازة عسكرية لشهيد الشرطة العميد محمد عمار

شهدت مدينة البدارى بمحافظة أسيوط، منذ قليل، تشييع جثمان الشهيد البطل عميد شرطة محمد عمار زناتي مدير إدارة قوات أمن الفيوم '48 عامًا'، والذى استشهد أثناء مداهمة المتهم عمرو الربعاوي مرتكب واقعة مذبحة الفيوم خلال تبادل إطلاق نيران مع قوات الشرطة أمس.

وأقيمت صلاة الجنازة على جثمان الشهيد ظهر اليوم فور وصوله من الفيوم، بمشاركة اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، واللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط، والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، وسط تباعد المواطنين لحماية الجميع من العدوى من انتشار فيروس كورونا.

جنازة الشهيد محمد عمار

وحملت سيارة الدفاع المدنى جثمان الشهيد ملفوفاً فى علم مصر ويتقدمها صفوف رجال الشرطة وهم يؤدون التحية العسكرية للشهيد البطل الذى قدم روحه فداء للوطن، وحضر الجنازة عدد كبير من قيادات محافظة أسيوط ومديرية الأمن والقيادات الشرطية والشعبية، بجانب أسرة وجيران وأقارب الشهيد محمد عمار زناتى.

وسيطرت حالة من الحزن الشديد على أهالى مدينة البدارى بأسيوط بعد علمهم باستشهاد ابن مدينتهم عميد شرطة محمد عمار زناتي وتوافد عدد كبير من الأهالى وأقارب الشهيد على منزله بمنطقة مدينة البدارى لتقديم واجب العزاء وتشييع جنازته بمسقط رأسه.

وفى هذا السياق، زار اللواء عصام سعد محافظ أسيوط يرافقه السكرتير العام المساعد بزيارة أسرة عميد شرطة محمد عمار زناتى بمدينة البدارى، لتقديم واجب العزاء لأسرته وتقدم محافظ أسيوط باسمه واسم أهالى المحافظة بخالص العزاء لأسرة الشهيد، مؤكدا أن دمائه الذكية ستظل تجسد مع من سبقوه من الشهداء أروع ملاحم البطولة والفداء.

وجدير بالذكر أن تفاصيل الواقعة بمحافظة الفيوم، تعود إلى قيام شاب بقتل بإطلاق النيران على زوجته وأبنائه وأسرة زوجته ما أسفر عن وفاة شخصين وإصابة 3 آخرين، وذلك بسبب ترك زوجته منزل الزوجية ورفضها العودة إليه بسبب هروبه من مصحة علاج الإدمان ورفضه الإقلاع عن تناول المواد المخدرة.

جنازة عسكرية للشهيد محمد عمار

جنازة الشهيد محمد عمار

وكان ضباط مباحث مركز سنهور بمحافظة الفيوم، قد حددوا مكان اختباء المتهم وتم مداهمة مقر الاختباء بتبادل إطلاق النيران وإصابة العميد شرطة محمد عمار زناتي مدير إدارة قوات أمن الفيوم «48 عاماً» الذى استشهد خلال مداهمة المتهم عمرو الربعاوي.

محافظ أسيوط ومدير الأمن يقدمان واجب العزاء لأسرة الشهيد

محافظ أسيوط ومدير الأمن يقدمان واجب العزاء لأسرة الشهيد

محافظ أسيوط ومدير الأمن يقدمان واجب العزاء لأسرة الشهيد

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً