اعلان

ضبط 3777 عبوة دواء داخل مخزن غير مرخص لتعبئة الكحول بالغربية (صور)

المضبوطات
المضبوطات

ضبطت حملة مشتركة من مفتشي الإدارة العامة للصيدلة بمديرية الصحة بالغربية بالتنسيق مع مديرية التموين، مخزن غير مرخص لتعبئة الكحول وجيل مطهر الأيدي وتم العثور على ٣٧٧٧ عبوة ممتلئة مختلفة الأحجام والأشكال وكمية من العبوات الفارغة بلغت ١٠٠٠ عبوة وكذلك ٢٠٠٠ كرتونة فارغة وكمية من الاستيكرات المعدة للصق على العبوات الفارغة، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية.

المضبوطات

وكانت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، وهيئة الرقابة الإدارية وهيئة الدواء المصرية، شددوا على ضبط سوق الدواء وتكثيف الحملات التفتيشية على الأماكن الغير مرخصة وبما جاء من معلومات عن مكان غير مرخص لتعبئة وتخزين المطهرات الخاصة بمكافحة فيرس كورونا من الكحول والجيل مطهر للأيدى مجهولة المصدر بدائره قسم اول طنطا.

المضبوطات

ووجه الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية، الدكتور خالد أصيل مدير إدارة الصيدلة بتشكيل لجنة مكبرة بالتنسيق مع مديرية التموين برئاسة المهندس محمد أبو هاشم؛ لشن حملة مشتركة يقودها منى شبل مدير التفتيش الصيدلي، ومفتشو الصيدليات، د.هيثم غرابة و د.هشام لملوم. وذلك بالاشتراك مع السيد الحوالة ومحمد صلاح ومحمد الخولى مفتشى التموين بمديرية تموين الغربية.

المضبوطات

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج