اعلان

الحوادث في 24 ساعة.. مصرع 3 أشخاص وإصابة 11 آخرين في أسوان

حادث انقلاب سيارة- صورة أرشيفية
حادث انقلاب سيارة- صورة أرشيفية

شهدت محافظة أسوان، أمس الأحد، مجموعة من الحوادث المؤلمة التي أحزنت بعض العائلات الأسوانية، والتي أوقعت عدد من الضحايا ما بين مصابين ووفيات.

في هذا الصدد "أهل مصر"، ترصد إليكم أبرز الحوادث على مدار اليوم:

نشب حريق محدود بشقة سكنية بأحد العقارات الكائنة بشارع المطار، صباح أمس الأحد، ما أسفر عن أصابة شخص أثره، وتم نقله إلى المستشفى.

وتلقت إدارة الحماية المدنية بأسوان، إخطارًا يفيد بنشوب حريق محدود بشقة سكنية بشارع المطار، وعلى الفور توجهت سيارات الإطفاء للسيطرة عليه قبل امتداده.

بينما تلقي مرفق إسعاف أسوان إخطارًا يفيد بإصابة شخص إثر حريق بشقة سكنية بشارع المطار.

وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف لنقل المصاب إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم وإجراء الفحوصات، بالإضافة إلى إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لسكان العقار، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة للمعاينة، وتحرر المحضر اللازم.

فيما نشب حريق محدود بمنزل داخل قرية دكة النوبية التابعة لمركز ومدينة نصر النوبة بمحافظة أسوان، اليوم الأحد، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق.

كما لقى شخصين مصرعهم وأصيب 2 آخرون، أثر حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق الصحراوى قبل كمين المطار بمدينة أسوان، اليوم الأحد، وعلى الفور تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما، والمتوفيين إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، واستخراج تصريحات الدفن.

بالإضافة أن لقى شخص مصرعه وإصابة آخر، إثر تصادم سيارة ملاكي بدراجة بخارية بالطريق الصحراوي بعد جامعة أسوان أمام المسلة،على الفور تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة له، والمتوفى إلى المشرحة لاستخراج تصريحات الدفن واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

بينما أصيب 3 أشخاص، إثر تصادم سيارتين ربع نقل بوادي الصعايدة التابعة لمركز ومدينة إدفو بمحافظة أسوان، اليوم الأحد، وعلى الفور تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما.

وقد وقع حادث أنقلاب سيارة ربع نقل عند ملفات السراج بمركز إدفو التابع لمحافظة أسوان، مساء اليوم الأحد، ما أسفر عن إصابة شخص تم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

وقع حادث تصادم توكتوكين بمدخل مطار أبو سمبل الدولى، اليوم الأحد، أسفر عن إصابة شخصين، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما.

بجانب إصابة شخص إثر اصطدام سيارة بجسم الخزان في منتصف كوبرى خزان أسوان، اليوم الأحد، وعلى الفور تم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما.

اشتعلت سيارة نقل محملة مازوت، اليوم الأحد، في الكيلو 80 بالطريق الصحراوي الغربي، بمحافظة أسوان، بدون خسائر بشرية.

وانتقلت الحماية المدنية وسيارات الإسعاف، إلى موقع الحادث لمعاينته، والسيطرة على الحريق قبل امتداده، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة.

وتحرر المحضر اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)