اعلان

ضبط سائق سيارة نقل تسبب في مصرع أسرة كاملة بالشرقية

الشرقية
الشرقية

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة أبو حماد مساء اليوم، من ضبط سائق سيارة نقل في واقعة مصرع أسرة كاملة مكونة من رجل وزوجته وطفليهما في حادث تصادم السيارة النقل وسيارتهم الملاكي بطريق العاشر من رمضان - أبو حماد، وجار عرضه على النيابة العامة.

تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية، إخطارا يفيد بتصادم سيارة نقل وسيارة ملاكي بطريق العاشر من رمضان - أبو حماد بنطاق مركز أبو حماد، ما أسفر عن مصرع أسرة كاملة رجل وزوجته وطفليهما.

وانتقلت قوة من الشرطة لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة وتبين أن المتوفيين كانوا في طريقهم إلى منزل أسرة عائلة الزوجة الراحلة بمقر إقامتهم بمركز أبو حماد إلا أنها وزوجها وطفليهما لفظوا أنفسهم الأخيرة إثر وقوع الحادث ودهس السيارة النقل للسيارة الملاكي التي كانوا يستقلوها.

وجرى الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل الجثامين إلى المستشفى والتحفظ على الجثامين تحت تصرف النيابة العامة، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية، كما تمكنت الشرطة من ضبط سائق السيارة النقل للتحقيق حول الواقعة.

وأمرت النيابة بإشراف المحامي العام الأول لنيابات جنوب الشرقية، بالتصريح بدفن الجثامين وتسليمهم لذويهم لتشييعهم بمقابر الأسرة بقرية الحرية التابعة لمركز أبو حماد.

WhatsApp
Telegram