اعلان

والدا شاب نبروه حاولا تبرئته رغم إشعاله النيران فيهما.. مصدر يكشف التفاصيل

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
كتب : عمروعلى

كشف مصدر مطلع بمستشفى طوارئ المنصورة الجامعى، بمحافظة الدقهلية، عن أن والدى الشاب الذى أشعل النيران فى والديه بقرية درين التابعة لمدينة نبروه، بعد إفطار أول أيام شهر رمضان، حاولا إخفاء التهمة عن نجلهم.

وأكد المصدر أن الأطباء تحدثوا مع الأب، وأكد لهم أن سبب الحريق تسريب غاز فى منزله، ولم يقتنع الأطباء بما قاله الأب نتيجة الحروق المتواجدة فى الجسم، وبعد التحقيقات تبين قيام نجلهما الكبير بسكب بنزين عليهما أثناء الإفطار وأشعل النيران فيهما.

فيما أكد أشقاء المتهم فى التحقيقات، أن شقيقهم سكب البنزين على والديهم، وأشعل النيران فيهما نتيجة خلافات احتدت بينهم أثناء الإفطار، ما تسبب فى حرق المنزل، وتم نقل الوالدين إلى مستشفى الطوارئ.

واستقبل مستشفى الطوارئ الجامعي بالمنصورة، حالتين مصابتين بحروق من الدرجة الثانية، لرجل يدعى "إسماعيل. ع. ع. م"، ويبلغ من العمر 59 سنة من قرية درين التابعة لمركز نبروه بالدقهلية، وزوجته "صباح. ع. ع" ، مصابة بحروق بالوجه والذراعين والساقين بحروق سطحية.

وكان اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من نقطة تأمين مستشفى الطوارئ بالمنصورة، بوصول حالتين لرجل وزوجته محولين من مستشفى نبروه المركزي مصابين بحروق.

وانتقل مسؤلو نقطة الأمن إلى المصابين الذين اتهما نجلهما بقيامه بإشعال النيران فيهما، بعد فطار أول أيام شهر رمضان، وذلك لخلافات بينهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً