اعلان

إصابة حالتين بفيروس كورونا في نصر النوبة بأسوان

مرضى فيروس كورونا
مرضى فيروس كورونا

شهدت مركز ومدينة نصر النوبة التابعة لمحافظة أسوان، على مدار يومين الماضيين، تسجيل حالتين مصابيين بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 فقط.

وأوضح مصدر صحي رفض ذكر إسمه لـ"أهل مصر"، أن مركز نصر النوبة يسجل حالتين مصابين بفيروس كورونا فقط، وجميع الحالات نتيجة التحاليل الطبية أظهرت سلبيتها وعدم إصابتهم بالفيروس اللعين.

وأضاف المصدر، أن مركز ومدينة نصر النوبة، يخدم اكثر من 40 قرية، والأيام السابقة كان يشهد ارتفاع غير مسبوق في نسبة الإصابات والوفيات، ولكن على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء التي تزامنًا مطلع شهر رمضان المبارك، انخفاض في نسبة الإصابات والوفيات.

شهدت محافظة أسوان تسجيل 29 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد، مساء أمس الخميس، وتبين غالبية هذه الحالات من مركز إدفو التابع للمحافظة، بينما هناك حالتين من محافظات أخرى و6 حالات من دولة السودان الشقيقة .

وتوافدت هذه الحالات المصابة على مستشفيات العزل المخصصة لاستقبال حالات فيروس كورونا '' الإصابة والإشتباه'' خاصة الحالات الحرجة، وذلك بعد سحب المسحات الطبية لهم وإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة لهما، والتي أكدت إيجابية إصابتهم بالفيروس.

وتمت إجراءات تحويل الحالات منهم لأقسام العزل المخصصة بالمستشفيات، وأخرى للعزل المنزلي ويتم متابعتهم بإستمرار ويتم تطبيق العلاج اللازم تبعًا للبرتوكول الذي أقرته وزارة الصحة للعلاج، بالإضافة إلى أن هناك حالات أخرى مستقرة تفضل العزل المنزلي ويتبعوا نفس للبرتوكول العلاجي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.5 درجات يضرب جزر كرماديك قبالة سواحل نيوزيلندا