اعلان

محافظ مطروح: استمرار تطهير وتعقيم المدن لمنع انتشار كورونا

تطهير وتعقيم مدن مطروح
تطهير وتعقيم مدن مطروح

تابع اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، استمرار الجهود وتكثيف الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا حرصا على سلامة المواطنين، مؤكدا على المتابعة المستمرة بالتنسيق بين كافة الجهات المعنية؛ لتطهير وتعقيم المنشآت العامة والحكومية التي يرتادها الكثير من المواطنين.

وأوضح محافظ مطروح، أنه تمت أعمال رش وتعقيم مبنى مكتب البريد الرئيسي ومبنى قطاع الكهرباء ومديرية التموين والتجارة الداخلية، ومبنى مديرية التربية والتعليم، من خلال عناصر ومعدات القوات المنطقة الغربية بالتنسيق مع مركز ومدينة مرسى مطروح.

وأكد رضا جاب الله، رئيس مدينة مرسى مطروح، استمرار أعمال التعقيم والتطهير بالإضافة إلى رفع القمامة والنظافة العامة اليومية بالأحياء الـ6 بنطاق المدينة والمركز والعزب، مشيرا إلى أنه يتم يوميا رفع أكثر من 450 طن قمامة من الأحياء 6 والعزب من خلال رجال جهاز النظافة والأحياء بمجلس المدينة.

وقال العميد عصام عبدالغني، رئيس مركز ومدينة سيوة، في بيان إعلامي سابق، إنه شهد مواصلة الجهود في أعمال النظافة العامة ورفع القمامة بمناطق مدخل مدينة سيوة، ميدان المسجد الكبير، ميدان السوق، شارع أنور السادات.

وأضاف رئيس مدينة سيوة، أن ذلك يأتي استمرارا لجهود أعمال النظافة ورفع القمامة بنطاق مدن ومراكز محافظة مطروح.

وكانت أجهزة مدينة سيوة قد نفذت أعمال النظافة العامة ورفع القمامة بمناطق مدخل المدينة، زقاوة، ميدان السوق'، بالإضافة إلى تمهيد الشوارع بمنطقة زقاوة.

وأشار رئيس مركز ومدينة سيوة إلى أنه طبقا للتوجيهات الصادرة بمتابعة الأعمال والعمل على انتظام الخدمات المقدمة للمواطنين، فإن إدارة الإنارة العامة واصلت أعمال صيانة أعمدة الإنارة العامة في مناطق “رمل الحدادين، الإذاعة”، بواسطة الفنيين والعمال بإدارة الإنارة العامة طبقاً للخطة المدرجة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل