المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أمن قنا يضبط "أم عبده" مستريحة نصبت على عشرات المواطنين بالمنوفية

أهل مصر
أمن قنا يقبض على أم عبدو مستريحة جديدة نصبت على المواطنين
أمن قنا يقبض على أم عبدو مستريحة جديدة نصبت على المواطنين

ألقت الأجهزة الأمنية في قنا، القبض على مستريحة قامت بالنصب على المواطنين بمركز الباجور بمحافظة المنوفية، وفرت هاربة بعد كشفها فاتجهت إلى محافظة قنا فتم القبض عليها عقب وصولها.

تلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من قسم بندر قنا، برئاسة الرائد محمد إيهاب رئيس مباحث البندر يفيد بالقبض على "هالة. ز.م.ع، وشهرتها أم عبده، بتهمة النصب على المواطنين بمركز الباجور فى المنوفية وفرت هاربة إلى قنا، فتم القبض عليها لمتابعتها من الأجهزة الأمنية منذ لحظة هروبها.

يذكر أنه قد حرر عدد من أهالي مركز الباجور التابع لمحافظة المنوفية، محضرًا ضد "هالة.زع" والمعروفة إعلامًا بـ أم عبدو، يتهمونها فيه بالنصب عليهم والحصول على مبالغ كبيرة بهدف توظيفهم في عدد من المشروعات ومن ثم اختفت نهائيًا من المحافظة.

وكان اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارًا من مدير إدارة المباحث الجنائية بالمنوفية، يُفيد بقيام عدد من أهالي مركز الباجور بتقديم بلاغات ضد سيدة جمعت أموال منهم بهدف تشغيلها واختفائها بشكل مفاجيء، وتم تحرير المحاضر اللازمة.

وكان قد أكد مصدر بحزب مستقبل وطن، أن السيدة والتي عُرفت باسم أم عبدو قد ظهرت وكأنها عضوه لدي أمانه المرأه في الحزب وهذا أمرٌ عارٍ تمامًا من الصحة، وذلك لأنها لم تقوم بأي إجراءات خاصة بالإنضمام للحزب.

عاجل
عاجل
الحكومة: قرار الإغلاق لا يطبق على الشواطئ الخاصة.. وقرارات جديدة صارمة حال زيادة إصابات كورونا الفترة المقبلة (فيديو)