اعلان

والد طفل الإسماعيلية المتهم بقتله صعقًا بالكهرباء: كنت بربّيه

جثة طفل - صورة أرشيفية
جثة طفل - صورة أرشيفية
كتب : أهل مصر

اعترف والد طفل الإسماعيلية الذي اعتدى على نجله بالضرب حتى وفاته، خلال التحقيقات، باعتدائه عليه بدافع تربيته ولم يقصد قتله إلا أنه توفي في يديه.

وكشفت التحريات المبدئية عن تعرض الطفل "المجني عليه" للتعذيب والصعق الكهربائي، كما أظهرت المعاينة الأولية لجثمان الطفل إصابته بعدة إصابات مع ظهور أثار تعذيب وصعق بالكهرباء وضرب على جسمه.

كان اللواء ياسر نشأت، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من اللواء رشاد الغمراوي، مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بوصول طفل 10 سنوات من قرية أبو عطوة التابعة للإسماعيلية إلى مستشفى جامعة قناة السويس جثة هامدة.

وكثف رجال المباحث جهودهم لضبط المتهم، وتم التوصل لمعلومات حول مكان اختبائه، وتم تشكيل فريق بحث جنائي على أعلى مستوى من المديرية لضبطه.

وتمكّن ضباط وحدة مباحث مركز الإسماعيلية، من تحديد مكان المتهم بعد تركه لابنه داخل المستشفى ومحاولته الهرب حيث نجحت إحدى المأموريات في ضبطه، وتبيّن أن له معلومات جنائية ومعروف عنه إدمانه للمواد المخدرة.

وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة الجثة، وأمرت النيابة بنقلها للمشرحة تمهيدًا لعرضها على الطب الشرعي، لإصدار تقريره عن سبب الوفاة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر: وفد من حماس يصل القاهرة خلال يومين لاستكمال مفاوضات الهدنة