اعلان

فيها حاجة حلوة.. أهالي بني سويف يوزعون وجبات الإفطار على ركاب القطارات‏ (فيديو وصور)

جانب من توزيع الوجبات
جانب من توزيع الوجبات

تداول بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، الجمعة، فيديو لتوزيع وجبات الإفطار على ركاب قطار بمحطة السكة الحديد في مدينة بني سويف، قبل أذان المغرب.

الوجبات الغذائية

ونشر أبو مالك قشطة، أحد مسؤولي مطبخ الخير، بمبادرة مع بعض هنعدي الأزمة، فيديو يوضح فيه عملية توزيع الوجبات الغذائية على ركاب القطار بمحطة السكة الحديد ببني سويف.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا.

خلال التوزيع على الركاب

وأضاف أن مبادرة مع بعض هنعدي الأزمة، ومطبخ الخير يوزعان ما يقارب الـ 1300 وجبة غذائية على الأسر الأولى بالرعاية بكافة المراكز السبع بالمحافظة، بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي ببني سويف.

وفى سياق آخر، استقبل الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف، القافلة المخصصة لمحافظة بنى سويف والتى ينفذها صندوق 'تحيا مصر' بالتعاون مع وزارة التضامن ومؤسسة مصر الخير ضمن المرحلة الأولى من حملة 'أبواب الخير' لتوفير المواد الغذائية المتنوعة للأسر الأولى بالرعاية استعدادا لشهر رمضان المعظم، وتحتوى على كميات كبيرة من المواد الغذائية واللحوم، والتي تأتي استكمالا للجهود المجتمعية للدفع بجهود الدولة تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح بالعمل المتواصل والتعاون المثمر لتحسين مستوى معيشة المواطنين.

وتم تسلم 16 ألف كرتونة مواد غذائية بواقع 10 آلاف كرتونة مواد غذائية بجانب 10 آلاف دجاجة مجمدة تزن الواحدة منها (2.5 كجم تقريباً) قدمها صندوق تحيا مصر، و6 آلاف كرتونة مواد غذائية قدمتها مؤسسة مصر الخير، وتشمل المساعدات كافة المستفيدين من برامج كرامة وتكافل والأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا.

وأعرب محافظ بني سويف، عن شكره وتقديره لمساهمات صندوق تحيا مصر بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير ، في دعم جهود المحافظة لتوفير أوجه الدعم المتنوعة للأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا بالسبع مراكز، ضمن خطة تنموية تحتشد في تنفيذها كافة الجهود سواء التنفيذية أو المجتمعية، منوها أن المجتمع المدني بالمحافظة هو ركيزة أساسية في دعم المحافظة في مختلف المجالات وفي كل المواقف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة)