اعلان

القبيصي يجتمع برؤساء لجان المديرية لمناقشة امتحانات الفصل الدراسي الثاني

وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان
وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان

عقد الدكتور خالد القبيصي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، اليوم الإثنين، اجتماعًا برؤساء لجان المديرية، وذلك بحضور الدكتور نبيل جعفر، وكيل المديرية، وعبدالكريم لطفي، مدير عام التعليم العام، وغريب محمود، مدير عام الخدمات التربوية، وحاتم بدرالدين، مدير عام الشئون المالية والإدارية، وأشرف الأمير مدير إدارة شئون الطلبة، وذلك لمناقشة الأعمال المتعلقة باللجان خلال الفصل الدراسى الثانى للعام الدراسي 2020/2021.

بدأ الاجتماع بترحيب وكيل الوزارة بالحضور، والتأكيد على ضرورة الإلتزام بكافة التعليمات المنصوص عليها بالقرار الوزارى رقم 365 لسنة 1994، وتعديلاته الخاصة بمكافأة الامتحانات والشهادات العامة.

وأكد القبيصي على ضرورة مراعاة عدم تكرار العضو بأكثر من لجنة، وعدم ازدواجية الصرف للسماح لأكبر عدد من العاملين بالمشاركة فى أعمال الامتحانات، وقرر تشكيل لجنة مكونة من (شئون الطلبة - التوجيه المالي والإداري - الشئون القانونية) للتأكد من تنفيذ كافة الضوابط المنظمة لأعمال اللجان، والتأكد من توقيع العضو على إقرار بأنه لا يعمل بأكثر من لجنة فى نفس الوقت.

وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان

اجتماع لمناقشة امتحانات الفصل الدراسى الثانى

وانتهى الاجتماع، بتأكيد وكيل الوزارة على ضرورة إنشاء قاعدة بيانات ورقية والكترونية بشئون الطلبة تعمل على تحقيق التوازن، بين الخبرات وإفساح المجال لعدد أكبر من المشاركين ونقل الخبرات بين العاملين.

WhatsApp
Telegram