اعلان

استدراجه للعب بلاي ستيشن.. مقتل طفل على يد أصدقائه بأسيوط.. وهاتف "آيفون" لغز الجريمة

مقتل طفل على يد أصدقائه بأسيوط
مقتل طفل على يد أصدقائه بأسيوط
كتب : أهل مصر

تمكنت الأجهزة الأمنية بمباحث مركز شرطة القوصية التابع لمحافظة، من كشف ملابسات العثور على جثة طفل بها أثار شنق بعد اختفائه، وضبط المتهم.

حيث كشفت تحريات النيابة أن المتهم قتل المجني عليه ويدعى 'يوسف حلمي فارس عطية'14 سنة طالب بالصف الثاني الاعدادي، مقيم بشارع الجلاء بمركز القوصية بمحافظة أسيوط، بعد أن استدرجه بحجة تعليمه قيادة السيارات لسرقة هاتف آيفون كان بحوزته.

اقرأ أيضا: مباحث أسيوط تكثف تحرياتها لكشف لغز العثور على جثة طفل بها أثار شنق بعد اختفائه

وتلقي اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط إخطاراً من اللواء وائل نصار مدير إدارة البحث الجنائى بأسيوط يفيد وصول بلاغاً لمامور مركز شرطة القوصية بعثور الأهالي على جثة الطفل يوسف حلمى وبها آثار عنف واشتباه في قتله خنقاً.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد أحمد بديوي رئيس مباحث مديرية أمن أسيوط، وضم الفريق الرائد محمد جمال رئيس وحدة مباحث القوصية ومعاونيه تبين من خلال التحريات أن الضحية يوسف بملابس العيد ليلاقي اصدقائه، يلعب بلاي استيشن معهم، بجوار منزله، واستدرجه شاب من جيرانه وأخر وقاموا بايهامه أنهم سيقوموا بتعليمه قيادة السيارات.

وأوضحت التحريات أن الضحية ذهب مع الجناة سعيد بالتجربة الجديدة لتعلم قيادة السيارات وعقب الاختلاء به في موقع الجريمة، واعتدوا عليه بالضرب و الخنق بواسطة حزام يوسف الجلد الذي كان يرتديه، حتى قاموا بشنقه بواسطة الحزام، و بواسطة هاتف آيفون الذي قاما الجناة بسرقته من الضحية، وعقب تتبع الهاتف من خلال الأسرة عبر خاصية العثور على الهاتف.

وصل بهم التتبع الي منزل القاتل 'ج. ع' الذي انكر وجود الهاتف وبتطوير مناقشته اعترف برتكابه الجريمة وسرقة الهاتف وتم ضبطه هو وشريكه .

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

وكانت قد صرحت مصادر أمنية أنه بعد أختفاء الطفل ب٢٤ساعة تم العثور علية جثة هامدة بجانب أحدى المنازل ويشتبه من المعاينة المبدئية بوجود شبهه جنائية بعد رفع البصمات ووجود أثار خنق حول رقبته وأتهام أسرته لأخرين بقتله وتم نقل جثته إلى مشرحة مستشفى القوصية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان (1-0) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول أول البرسا