اعلان

مدمن فيديو جيم يقتل ابنه الرضيع بسبب لعبة "بلايستيشن"

شاب يقتل ابنه
شاب يقتل ابنه

اعترف مدمن فيديو جيم، بقتل ابنه في نوبة من الغضب، حيث كان في خضم لعبة بلاي ستيشن عندما أصيب بالإحباط وصب غضبه على الطفل الرضيع الذي لا حول له ولا قوة، وفقًا لصحيفة 'ديلي ميل' البريطانية.

وأقر جوزيف ويليام ماكدونالد، البالغ من العمر 23 عامًا، الذي كان يعاني من مشاكل إدارة الغضب، بأنه مذنب في جريمة قتل ابنه في محكمة فيكتوريا العليا، استمعت المحكمة إلى أن ماكدونالد، لم يتمكن من إنعاش طفله المولود حديثًا، عندما تعرض لإصابة خطيرة في رأسه بمنزله في بينالا.

وكان ويليام، يبحث عن علاج لقضايا إدارة الغضب عبر الإنترنت في الأسابيع التي سبقت الحادثة، ووذكرت صحيفة هيرالد صن، أنه أرسل أيضًا رسالة لشريكته سامنثا داك مونت، للاعتذار عن كونه أسوأ أب وأسوأ شريك.

وأخبرها في نفس سلسلة الرسائل أنه سيضعها هي وأطفالهم في المقام الأول وأنه يكره نفسه لما فعله بها، وكانت دكمانتون قد سمعت، ابنها يصدر صوتًا يشبه النحيب، أثناء تواجدها في المطبخ، وكان الصغير مع شريكها الذي يلعب 'بلاي ستيشن'.

وسألته عن سبب البكاء قال لها، إنه يداعبه، وافترضت والدته أنه كان يعاني ببساطة من رد فعل تلقيه التطعيمات، لكن الصبي الصغير لم تتحسن حالته بين عشية وضحاها وبعد الاتصال بالمستشفى عدة مرات جرى نقله، إلى قسم الطوارئ في مستشفى بينالا، قبل إعلان وفاته لاحقًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: سيناء جزء لا يتجزأ من تراب مصر الطاهر