اعلان

الإسكندرية تطلق مبادرة توزيع 15 ألف قطعة ملابس جديدة لأطفال القرى والنجوع بمناسبة العيد

اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية
اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية

أطلق اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، مبادرة لتجميع أكثر من ١٥ ألف قطعة ملابس جديدة للأطفال، بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني، باستاد الإسكندرية، ويتم توزيعها على الأطفال داخل القرى والنجوع بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وذلك بحضور الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، والدكتور محمد عبد الرازق مدير عام استاد الإسكندرية.

وهنأ المحافظ مواطني الإسكندرية والشعب المصري بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك داعياً المولى عز وجل أن يعيده علي مصرنا الحبيبة بالخير واليمن والبركات.

وأوضح أن تلك المبادرة التي تقوم بها محافظة الإسكندرية بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الخيرية، يتم بها توزيع ١٥ ألف قطعة ملابس جديدة من أفضل الخامات والمنتجات من الشركات والمصانع.

وأكد الشريف، أنه حرصاً على سلامة المواطنين ووفقا للإجراءات الإحترازية التي تقوم بها الدولة خلال الفترة الحالية، سيتم توزيع الملابس من قبل عربات الجمعيات الأهلية بالتعاون مع المحافظة، حيث تجوب العربات القري والنجوع لتوزيع الملابس من خلال قاعدة بيانات معدة مسبقاً.

وقدم المحافظ الشكر إلى جميع مؤسسات المجتمع المدني التي شاركت في المبادرة، لافتاً إلى الدور القوي الذي تقوم به في المشاركة بالعمل الخدمي والتنموي ودعمها المستمر للدولة في رفع العبء عن المواطنين، والأسر الأولي بالرعاية وتوفير حياة كريمة لهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً