ضبط 990 شيشة وتحرير 1279 محضر كمامة وغلق 129 مقهى في جولة لمحافظ القليوبية (صور)

جانب من الحملة
جانب من الحملة

أجرى اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، مساء أمس الاثنين، جولة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية ومتابعة منظومة النظافة والإشغالات بثلاث مدن 'بنها، قليوب، حي شرق شبرا الخيمة' .

واستهل الهجان الجولة بالمرور علي أصحاب معارض السيارات بمدينة بنها والذين يقومون بافتراش سيارتهم بالشوارع الرئيسية واستغلال الطريق العام لهم، حيث أعطي مهلة لأصحاب المعارض السيارات برفع الإشغالات لديهم.

وأكد أنه لا تهاون مع المتعدين على الطريق العام مشيراً إلى أن أجهزة المحافظة تتعامل بكل حزم وقوة في إزالة كافة أنواع التعديات.

كما تابع الاجراءات الاحترازية بمدن قليوب وحى شرق شبرا الخيمة، مشيرا الى إنه تم تحرير 303 مخالفة عدم ارتداء كمامة للأفراد والمنشآت بجميع مدن وأحياء المحافظة، وذلك مساء أمس الاثنين ، خلال المرور على كافة المنشآت الخدمية، ووسائل النقل العام ومواقف السيارات والمطاعم والمقاهي والمحال التجارية، للتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار العدوي بفيروس كورونا المستجد كما تم ضبط 115 شيشة وغلق 34 مقهى وتحرير 31 محضر مخالفة مواعيد الغلق.

وأسفرت الحملات على مدار الخمسة أيام الماضية عن ضبط 990 شيشة و تحرير 1279 محضر عدم ارتداء كمامة و تحرير 214 محضر مخالفة قرارات الغلق وغلق 129 مقهي اعتبارا من يوم الخميس الماضى.

وبلغ إجمالى ما تم ضبطه خلال الحملات المستمرة في كافة مجالس المدن والأحياء اعتبارا من الخميس ٢٢ أبريل وحتي أمس الاثنين عن ضبط 7462 شيشة و تحرير 5708 محضر عدم ارتداء كمامة و699 محضر مخالفة قرارات الغلق وغلق 657 مقهي مخالفة.

وكلف محافظ القليوبية نائبي المحافظ والسكرتير العام والسكرتير العام المساعد مع ضرورة إتخاذ الإجراءات القانونية بكل الحزم والحسم حيال المخالفين.

WhatsApp
Telegram