اعلان

محافظ أسوان يؤدي صلاة عيد الفطر 2021 بمسجد الطابية

محافظ أسوان
محافظ أسوان

أدى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، صلاة عيد الفطر المبارك في مسجد بدر ''الطابية'' وسط المدينة، ويأتي ذلك في إطار متابعة تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد.

جاء ذلك بحضور قادة الجهات الأمنية والتنفيذية بمحافظة أسوان، ومع تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة خلال تأدية الصلاة، والتي تشمل التباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامات الطبية، وغيرها من التعليمات التي أقرتها الدولة لحماية المواطنين والحفاظ على سلامتهم.

وكشف اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، عن استعداد المحافظة لأداء صلاة عيد الفطر المبارك، وفضلًا عن تعقيم وتطهير تلك المساجد، وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمجابهة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وأوضح عطية، في بيان صحفي له، ان تم تجهيز 1900 مسجدًا سيقام بها صلاة الجمعة، وتحديدًا بالمساجد الكبرى لأداء صلاة عيد الفطر المبارك، مع مراعاة التباعد وارتداء الكمامات الواقية.

وأشار محافظ أسوان، إلي أن غلق الساحات المفتوحة والمقابر وأماكن الترفيه للحد من التجمعات والتزاحم، وذلك تنفيذًا لتوجيهات للتأكد من تطبيق قرارات مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى لمجابهة انتشار فيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً