اعلان

غلق كورنيش قنا أمام المحتفلين بعيد الفطر.. وانتشار أمني مكثف لمنع التجمعات

غلق كورنيش قنا أمام المحتفلين بعيد الفطر
غلق كورنيش قنا أمام المحتفلين بعيد الفطر

أغلقت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الخميس، كورنيش النيل بمدينة قنا، تنفيذا لقرار مجلس الوزراء بغلق المتنزهات والحدائق العامة بدءا من أول أيام عيد الفطر المبارك، لمنع التجمعات وللحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وظهر كورنيش النيل خاليًا من أي احتفالات المواطنين، كما توقفت الرحلات النيلية، بعد حظرها من قبل شرطة المسطحات المائية في جميع أرجاء المحافظة.

وفي وقت سابق، وجه اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، الأجهزة التنفيذية ورؤساء الوحدات المحلية برفع درجة الاستعداد القصوى لكافة القطاعات التنفيذية والخدمية والمرافق، والتشديد على ضرورة الاستمرار في تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد للحد من زيادة أعداد الإصابة بكورونا.

كما وجه محافظ قنا بضرورة الالتزام بتطبيق كافة قرارات رئاسة مجلس الوزراء فيما يتعلق بمواعيد غلق المحال العامة والمطاعم والمولات التجارية خلال إجازة عيد الفطر المبارك، وكذا الغلق الكامل للحدائق العامة والمتنزهات وكورنيش النيل وحظر حركة المراكب النيلية الترفيهية ومنع أي تجمعات للمواطنين بها خلال عطلة العيد.

وناشد محافظ قنا جميع المواطنين الحرص الكبير في الالتزام بكافة الإجراءات والقرارات التي اتخذتها الدولة لمواجهة كورونا والحد من انتشار هذا الوباء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي