المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

محافـظ المنوفية يقدم كعك العيد هدية لمصابي كورونا.. ويصرف مكافأة لممرضة

أهل مصر
توزيع كعك العيد علي مصابي وممرضات عزل الباجور
توزيع كعك العيد علي مصابي وممرضات عزل الباجور

اختتم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية جولته في أولى أيام عيد الفطر المبارك بزيارة مستشفى عزل الباجور، وذلك لتقديم التهنئة لمصابي فيروس كورونا والأطقم الطبية بمناسبة عيد الفطر، بحضور نائبه محمد موسى ووكيل وزارة الصحة ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور.

ووزع المحافظ كحك العيد على مصابي كورونا والأطقم الطبية، واطمأن على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الطبية اللازمة لهم ومتابعة تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية وتوافر المستلزمات الطبية والأدوية حفاظاً على الصحة العامة.

وأشار محافظ المنوفية إلى أن تلك الزيارة تأتى في إطار دعم مصابي فيروس كورونا والتخفيف عنهم والوقوف على تلبية كافة احتياجاتهم ومتطلباتهم وبعث رسالة طمأنينة للمواطنين بأن الوضع حتى الآن مطمئن داخل المحافظة، مشيداً بدور الأطقم الطبية كونهم خط الدفاع الأول لما يقومون به من دور وطني وبطولي في هذه المرحلة الحرجة لتداعيات كورونا.

توزيع المحكمة علي مصابي وممرضات عزل الباجور

وخلال تفقده وجه محافظ المنوفية بصرف مكافأة مالية لإحدى الممرضات لتفانيها وإخلاصها في العمل وتقديم الدعم النفسي للمرضى، وفى لفتة طيبة قدم محافظ المنوفية التهنئة لأطقم التمريض بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للتمريض أمس الموافق 12 من مايو الحالي مشيراً إلى دورهم في هذه المرحلة والتضحيات الجليلة التي تبذلها أطقم التمريض ومن جانبهم أعربوا عن سعادتهم بهذا التقدير مؤكدين استعدادهم الدائم للتضحية.

توزيع المحكمة علي مصابي وممرضات عزل الباجور

ومن جانبه، أكد محافظ المنوفية حرصه على الارتقاء بالمنظومة الصحية باعتبارها أولى اهتماماته ودعمها بكافة الإمكانات اللازمة للنهوض بمستوى الخدمات العلاجية والطبية التي تقدم لمواطني المحافظة، مشيراً إلى أنه لا يدخر جهدا في سبيل تحسين جودة الخدمات المقدمة للمرضى واتخاذ كافة التدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

توزيع المحكمة علي مصابي وممرضات عزل الباجور