اعلان

فرق متحركة لتطعيم المواطنين بلقاح فيروس كورونا في الغربية

فرق متنقلة
فرق متنقلة

وجهت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان ، ببدء انتشار الفرق المتحركة بدار المسنين والإدارات التعليمية والأطقم الطبية والمناطق التى بها كثافات سكانية، على أن تعمل كل الفرق الطبية فى المحافظات على غرار مبادرة 100 مليون صحة.

فرق متنقلة

أعلن الدكتور عبد الناصر حميدة ، وكيل وزارة الصحة والسكان بالغربية ، عن انتشار عدد من فرق المتحركة لتطعيم لقاح فيروس كورونا والوصول إلى المواطنين، مع اتباع كافة الإجراءات الاحترازية وإجراءات الحقن الآمن، وسرعة إعطاء لقاح الكورونا للمواطنين الأكثر عرضة للإصابة ورفع المناعة المجتمعية، وذلك تحت رعاية الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية .

فرق متنقلة

وقالت الدكتورة نشوي مازن ، إنه قد تم تطعيم العاملين بمستشفي المنشاوي العام، ودار السعادة لرعاية المسنين، وكذا العاملين بالإدارة التعليمية بسمنود، وذلك من خلال التنسيق بين إدراة الأمراض المعدية بالوقائي والمعلومات مع الإدارات الصحية بالمحافظة لتحقيق أكبر مستهدف من متلقي اللقاح.

فرق متنقلة

وأشارت الدكتورة أماني الحبشي مدير إدارة الأمراض المعدية، أنه قد تم تطعيم العاملين بمستشفي المنشاوي العام ، ودار السعادة لرعاية المسنين ، وكذا العاملين بالإدارة التعليمية بسمنود، وذلك من خلال التنسيق مع مع الإدارات الصحية بالمحافظة لتحقيق أكبر مستهدف من متلقي اللقاح.

وأضافت استمرار عمل الفرق المتحركة للتطعيم بلقاح فيروس كورونا المستجد التي تستهدف تطعيم المواطنين بالفئة العمرية المستحقة للحصول على لقاح فيروس كورونا المستجد بعد التسجيل علي موقع وزارة الصحة، وإرسال رسالة تأكيد خاصة ببيانات الشخص، على النظام الالكتروني والموقع للحصول على اللقاح، وبعدها يتم إعطاء اللقاح للمواطن بعد الفحص الطبى لهم من الأطباء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً