اعلان

أسيوط في 24 ساعة.. مدير مستشفى الإيمان العام يتلقى لقاح كورونا.. جامعة أسيوط تكثف استعداداتها لامتحانات نهاية العام.. تحرير 5304 محاضر مخالفة لإجراءات مواجهة كورونا

ديوان محافظة أسيوط
ديوان محافظة أسيوط

شهدت محافظة أسيوط خلال الساعات الماضية العديد من الأحداث الهامة على مستوى المحافظة، وتستعرض "أهل مصر" أبرز ما جاء خلال الساعات الماضية.

مسرحية وندوة وسهرة شعرية.. المواهب الشابة تتألق في الفعاليات الثقافة أسيوط

شهد الموسم المسرحي للفرق المسرحية بفرع ثقافة أسيوط سلسلة من العروض الفنية؛ ضمن سلسلة من الأنشطة الثقافية والفنية المتنوعة التي تقدمها الهيئة العامة لقصور الثقافة بإقليم وسط الصعيد الثقافى لليوم الثاني على التوالي .

وتقام فعاليات العرض المسرحي "الأوريستيا " لفرقة بيت ثقافة منفلوط المسرحية، والتي تستمر في الفترة من ٢٣ مايو وحتى ٢٩ مايو ٢٠٢١م؛ بمقر بيت ثقافة منفلوط العرض من تأليف اسخليوس، وإخراج أحمد عبد الباسط غانم، وتصميم ديكور وملابس محمود عيد، وأشعار إيمان نبيل، وألحان عبدالبارى عبد العزيز، وتصميم استعراضات محمد عاطف، ومن بطولة مجموعة من المواهب الفنية الشابة المتميزة.

رفع مخلفات مباني وقمامة بالطريق الدائري بحي غرب أسيوط (صور)

أوضح محافظ أسيوط، أن وحدة الإنقاذ السريع قد قامت برفع مخلفات البناء والقمامة من جانبي الطريق الدائري بنطاق حي غرب أسيوط بواسطة معدات وحدة الإنقاذ السريع التابعة للمحافظة برئاسة خالد مصطفى، مدير مشروع وحدة الإنقاذ السريع وبمشاركة عمال ومشرفي الوحدة وبالتنسيق مع حي غرب برئاسة محمد بشير، رئيس حي غرب ونائبه ومساعده، وذلك حرصاً على خلق بيئة نظيفة وحضارية للمواطنين مؤكداً على مواصلة الجهود لرفع كافة المخلفات التي تضر بحالة الطرق والشوارع والميادين.

صور| تحرير 5304 محاضر مخالفة لإجراءات مواجهة كورونا بأسيوط

وأوضح محافظ أسيوط انه تلقى تقريراً من إدارة الأزمات والعمليات بديوان عام المحافظة عن عدد المحاضر التي تم تحريرها منذ بدء تطبيق مواعيد غلق المحلات والاجراءات الاحترازية المقررة حيث بلغت حتى اليوم 5304 محضر منها 2263 محضرًا لعدم ارتداء كمامة واقية ، و1075 محضر لعدم الالتزام بمواعيد غلق المحلات و548 محضر نظافة و184 محضر بيئة و1129 محضر إشغالات و 28 محضر فض سوق و76محضر فض حفلات زفاف وسرادقات عزاء ومحضر إغلاق مركز للدروس الخصوصية بالاضافة إلى ضبط 600 شيشة ومضبوطات أخرى وذلك منذ بدء الحملات تزامناً مع قرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا المستجد وحتى اليوم.

محافظ أسيوط يشهد فعاليات الحملة القومية لتطعيم المواطنين بلقاح كورونا (صور)

شهد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، فعاليات الحملة القومية لتطعيم المواطنين بلقاح كورونا بمركز شباب ناصر النموذجي، بمنطقة الوليدية بحي شرق، والتي تنظمها مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة بالتنسيق مع مديرية الصحة، والتي تقام تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ضمن الحملة القومية لتطعيم المواطنين بلقاح كورونا، وفي إطار خطة الدولة للتصدي لفيروس كورونا و تسهيلا على المواطنين للوصول إلى الخدمات التي تقدمها الدولة، في سبيل مواجهة انتشار فيروس كورونا، وتنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمواجهة فيروس كورونا ومنع انتشاره.

جامعة أسيوط تكثف استعداداتها لامتحانات نهاية العام قبل انطلاقها الأسبوع المقبل

أكد رئيس جامعة أسيوط الدكتور طارق الجمال على تكثيف العمل داخل قطاعات وكليات الجامعة المختلفة استعدادا لبدء امتحانات نهاية العام الجامعي الجاري 2020/2021 والمقرر انطلاقها الأسبوع القادم في مطلع يونيه 2021 وعلي مدار شهر تقريباً، وتشمل مختلف الفرق الدراسية بكليات الجامعة العملية والنظرية

رئيس جامعة أسيوط يقرر زيادة أجر العمالة اليومية من 15 إلى 25 جنيهاً

أصدر الدكتور الجمال رئيس جامعة أسيوط قراراً بزيادة أجر العمالة اليومية للعاملين بأقسام التعليم ومستشفيات أسيوط الجامعية من مبلغ 15 (خمسة عشر جنيهاً ) إلى 25 (خمسة وعشرون جنيها) عن اليوم الواحد وذلك اعتباراً من 1 يوليو القادم 2021.

"حسام الميرغني" بطل المصارعة وفخر أسيوط.. حصد العديد من الميداليات العالمية وكرمه السيسى (فيديو وصور)

يعتبر فخراً لأبناء محافظة أسيوط، نموذجا يحتذى به ومثلاً أعلى وقدوة للشباب المصري الواعد لتحقيق مزيد من الإنجازات الرياضية، وخاصة في لعبة من الألعاب الصعبة والعنيفة كالمصارعة.

حسام مرغني، ابن مركز شباب ناصر بمنطقة الوليدية، الذي حمل شعلة أولمبياد الطفل المصري من ميدان الحرب والسلام أحد أبطال العالم في المصارعة، وترك طموحاته تحلق ليحصد العديد من البطولات ويخلد اسمه بين أبطال المصارعة المصريين.

مدير مستشفى الإيمان العام بأسيوط والطاقم الطبي والإداري يتلقون لقاح كورونا (صور)

تلقى الدكتور محمد جمال، مدير مستشفى الإيمان العام بأسيوط، اليوم الأربعاء، تطعيم لقاح كورونا وبعض من الطاقم الطبي ومسؤولي المستشفى والإداريين بمحافظة أسيوط، ووصل عدد من تلقوا لقاح كورونا من المواطنين داخل المستشفىن جرعة أولى 10 آلاف و497 مواطنا، ووصل عدد متلقو الجرعة الثانية 1335 مواطنا.

تفاصيل مشروع "مساواة" لنبذ التمييز ومناهضة العنف ضد المرأة بـ 10 أماكن في أسيوط (صور)

أطلق مكتب التنمية الإيبارشي بمحافظة أسيوط، الذي تم إنشائه عام 1990، لدعم وتنمية المجتمع المحلي، مشروع "مساواة"، لدعم قيم المساواة ونبذ التمييز ومناهضة العنف ضد المرأة، بـ 10 قرى في مركز ديروط بقرية "أبو جبل" و"كوم بوها"، مركز القوصية، مركز منفلوط بقرية بني شقير و جحدم، مركز أبوتيج بقرية النخيلة، مركز صدفا، مركز الغنايم بقرية العزايزة، دير الجنادلة، وذلك برعاية الأب متى شفيق مدير عام مكتب التنمية الإيبارشي، وحضور هاني فوزي المدير التنفيذى للمكتب، وناهد سمير مدير المشروع.

بالصور.. تكدس المواطنين المسافرين للخارج بأسيوط لتلقي لقاح كورونا (صور)

تكدست أعداد كبيرة من المسافرين للخارج، داخل القومسيون الطبي في محافظة أسيوط، لتلقي لقاح كورونا كشرط أساسي للسفر خاج البلاد، حيث شهدت أماكن التطعيم ازدحاما كبيرا وافترش بعض المواطنون الأرض

محافظ أسيوط يبحث مع مدير إدارة المواقف سبل حل مشكلة الزحام في أوقات الذروة

التقى اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، بمكتبه بديوان عام المحافظة، صلاح عامر مدير إدارة المواقف بالمحافظة؛ لبحث الموقف التنفيذي لخطة تطوير مواقف المحافظة، وحل مشكلة الزحام ببعض المواقف أوقات الذروة وتسهيل حركة نقل الركاب من المواقف الإقليمية بنزلة عبد اللاه والأزهر إلى المراكز المختلفة وتنظيم حركة خطوط السير، فضلًا عن تنفيذ خطة تطهير وتعقيم جميع مواقف المحافظة بالمراكز والأحياء والقرى والتشديد على ارتداء الكمامات الواقية حفاظًا على صحة المواطنين ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رسالة السيسي لعمال مصر: رجال وعدوا وأوفوا