اعلان

محافظ مطروح: ضوابط جديدة لتراخيص الشماسي بالشواطئ

جولة محافظ مطروح بالكورنيش
جولة محافظ مطروح بالكورنيش

أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، أنه تم وضع الضوابط لتحقيق مصلحة الشباب أصحاب التراخيص بشواطئ المحافظة وكذلك المصطافين، مع التشديد على حُسن التعامل مع رواد الشواطئ من أهالي مطروح والمصطافين ومنع أي تجاوزات أو حالات استغلال، مع إنهاء مجلس المدينة من وضع لافتات بإسم مسؤول كل شاطئ وأرقام تليفونات التواصل وسعر الشمسية والكراسي واسم الغطاس والمنقذ بكل شاطئ.

جاء ذلك خلال جولة ميدانية لمحافظ مطروح، رافقه اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام، ورضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح، ومديري المديريات والإدارات المعنية، وذلك عقب صلاة الجمعة بمسجد العوام.

كما وجه محافظ مطروح بالإسراع في تكثيف وإنهاء أعمال الدهانات وبلاط الأرصفة بكورنيش المدينة بالمظهر اللائق، كما تابع محافظ مطروح إزالة الإشغالات بكورنيش المدينة، مشددا على المتابعة الميدانية المستمرة من مجلس المدينة وشرطة المرافق للحفاظ على الشكل الحضاري للمحافظة ومنع أي تجاوزات.

من ناحية آخرى أكد محافظ مطروح، أهمية التوعية الصحية المستمرة للمواطنين لمواجهة فيروس كورونا لمنع انتشاره والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، كما وجه بأهمية متابعة حالات العزل المنزلي أول بأول وفق الضوابط والإجراءات التي تم وضعها من مديرية الصحة وتسجيل أي حالات لمتابعتها طبيا حرصا على صحة وسلامة المواطنين.

وشدد محافظ مطروح، على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل المستشفيات لمكافحة انتشار فيروس كورونا، مشيرا إلى أن المحافظة مستعده لأي طارئ ومطروح خالية تماما من وباء الفطر الأسود، مطالبا المواطنين بعدم الانسياق وراء أي شائعات عن ظهور حالات بالمحافظة والاستعداد للوباء ما هو إلا إجراء احترازي.

جولة محافظ مطروح بالكورنيش

جولة محافظ مطروح بالكورنيش

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً