اعلان

الإعدام شنقًا لشابين متهمين بقتل طالب في المنصورة

الإعدام شنقًا- صورة أرشيفية
الإعدام شنقًا- صورة أرشيفية
كتب : عمروعلى

قضت محكمة جنايات المنصورة، الدائرة الثامنة، اليوم الأحد، بالإعدام شنقًا للمتهمين"خالد السيد عبد الرحمن، ومحمد سعد سعد الدجوى"، لاتهامهما بقتل طالب الثانوية العامة محمد محمود أحمد، في القضية المعروفة باسم" الهابي لاند".

صدر القرار برئاسة المستشار حسن معوض الباهي، وعضوية المستشار حاتم مبروك محمود، والمستشار محمد عبدالفتاح شرابى، وأمانة سر محمد عبدالهادى أبوزيد.

وتعود أحداث القضية إلى قتل طالب في الصف الثاني الثتانوي، فى منطقة الهابي لاند بالمنصورة، فيما أصيب 3 من زملائه، على يد شابين حاولا سرقتهم بالإكراه، خلال تواجدهم بمنطقة الهابي لاند، في المنصورة، بمحافظة الدقهلية.

تلقى اللواء رأفت الفقي، مدير أمن الدقهلية آنذاك، إخطارًا بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بمقتل شاب وإصابة 3 آخرين على يد شخصين بمنطقة الهابي لاند.

بالانتقال والفحص تبين مقتل محمد محمود العزب، طالب بالصف الثاني الثانوي العام ومقيم منطقة كفر البدماص بالمنصورة، بعد إصابته بطعنات في الصدر والرقبة نتيجة تصديه لأحد المتهمين، أثناء محاولة سرقته، فيما أصيب 3 من أصدقائه على يد المتهم الثاني.

وتمكن عدد الأهالى من ضبط المتهم بقتل الشاب وجرى تسليمه لضباط الشرطة، فيما تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم الآخرـ وتم نقل الجثمان والمصابين إلى المستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كيما تعلن وقف الإنتاج بمصنعها بسبب نقص الغاز