اعلان

وكيل تعليم بورسعيد يشهد انطلاق مسابقة أوائل الطلبة للثانوية العامة على مستوى الجمهورية

مسابقة اواصل الطلبة للثانوية العامة
مسابقة اواصل الطلبة للثانوية العامة

شهد الدكتور نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد اليوم انطلاق مسابقة أوائل الطلبة على مستوى الجمهورية، وذلك عبر الفيديو كونفرانس من مركز التطوير التكنولوجى بالمحافظة.

وأكد وكيل الوزارة أن هذه المسابقة السنوية يشارك فيها تعليم بورسعيد بفريق من طلاب الشهادة الثانوية العامة مكون من 6 طلاب بواقع طالبان من كل شعبة بالمرحلة الثانوية العامة من مدارس بورسعيد الثانوية العسكرية للبنين وبورسعيد الثانوية للبنات و6 أكتوبر الثانوية للبنات وعلم الدين الثانوية للبنات.

وأضاف باهى أن هذه المسابقة تأتى برعاية الإدارة العامة للتعليم العام بوزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع الاتحاد العام لطلاب المدارس والمركز القومى للامتحانات والتقويم التربوى وقطاع الجودة وتكنولوجيا المعلومات وتحت إشراف توجيه عام التربية الاجتماعية وإدارتى الشئون التنفيذية والتعليم الثانوى المركزى.

وأشار الدكتور نبوى إلى أنه تم إدراج بورسعيد من ضمن محافظات القطاع الأول التسعة التى بدأت تصفياتها من الساعة التاسعة صباحا وتستمر حتى الساعة الرابعة مساء اليوم عبر تقنية الفيديو كونفرانس من مركز التطوير التكنولوجى متمنيا التوفيق لفريق بورسعيد.

وحضر هذه الجلسة إيهاب عبد المقصود مدير عام إدارة الشئون التنفيذية وأشرف عبد المحسن مدير إدارة التعليم الثانوى المركزى ومحمد ضياء مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام، وآمال عوض موجه عام التربية الاجتماعية، و ناهد الداوودى مدير اتحاد الطلاب، ومها الشرنوبى موجه أول التربية الاجتماعية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر مطلع: الوفد الأمني المصري وصل لصيغة توافقية حول الكثير من نقاط الخلاف بشأن غزة