اعلان

احتفالات نادي بنها بعد صعوده للدوري الممتاز ب (صور)

جانب من الاحتفالات
جانب من الاحتفالات

توافد العشرات من مواطنى مدينة بنها وأعضاء النادى للاحتفال بصعود النادى للدورى الممتاز ب، بعد غياب 5 سنوات، وذلك بعد تربعه على قمة المجموعة السادسة مجموعة القاهرة والقليوبية بمجموع نقاط 62 نقطة، وذلك بعد تحقيق التعادل الإيجابي مع فريق نادى بهتيم بنتيجة 1/1 ليصل فريق نادى بنها إلى النقطة رقم 62 ويحقق الصعود عن المجموعة السادسة، حيث كان أخر صعود لفريق بنها كان عام 2015.

صعد اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادى بنها إلى الدورى الممتاز بعد تربعه على قمة المجموعة السادسة مجموعة القاهرة والقليوبية بمحموع نقاط 62، وذلك بعد تحقيق التعادل الإيجابي مع فريق نادى بهتيم بنتيجة 1/1 ليصل فريق نادى بنها إلى النقطة رقم 62، ويحقق الصعود عن المجموعة السادسة، حيث كان آخر صعود لفريق بنها كان عام 2015.

ومن جانبها، قالت رضوى الشافعى عضو مجلس إدارة نادى بنها الرياضى، إن هذا الصعود نتيجة جهد وتعب موسم كامل من جميع أفراد منظومة الفريق الأول لكرة القدم من الجهاز الفنى واللاعبين، مشيرًا إلى أن الصعود يعتبر إنجازًا حقيقيًا يحسب لجميع الأطراف من مجلس إدارة وجهاز فنى ولاعبين وجماهير ولكل الداعمين للفريق.

وأشادت الشافعى بهذا الإنجاز الذى يعتبر إنجازًا لمحافظة القليوبية وليس لمدينة بنها فقط، موجهة الشكر لكل رجال الأعمال الذين قاموا بدعم الفريق الأول خلال هذا الموسم ولجنة الكرة بالنادي المكونة من: أحمد برهومة رئيس مجلس الإدارة، وعبد الكريم الجندي، وحامد الشيمي، وكذلك كل الجماهير الوفية التى تتحرك خلف الفريق فى كل المباريات.

كما أكدت الشافعى على أن الصعود للممتاز يتطلب الكثير من المسئولية والتخطيط لما بعد ذلك خلال الفترة القادمة؛ لأن نادى بنها يستحق مننا جميعا مجلس إدارة وأعضاء جمعية عمومية وجمهور أن نبذل قصارى جهدنا؛ لكى نرفع اسم نادى بنها ليرفرف بجوار كبرى الأندية المصرية.

WhatsApp
Telegram