اعلان

طلاب الشهادة الإعدادية بالبحيرة عن امتحان الهندسة: كان صعب ومعرفناش نحل (فيديو وصور)

سادت حالة من الغضب بين طلاب الشهادة الإعدادية بالبحيرة عقب أداء امتحان مادة الهندسة، حيث عبروا عن غضبهم نظرا لصعوبة الامتحان.

ورصدت عدسة 'أهل مصر'، آراء الطلاب حول تلك المادة، وقالت منى أحمد، إن الامتحان جاء فوق مستوى الطالب الممتاز، مشيرة إلى أنه تضمن العديد من الأسئلة الصعبة وليس نقاط محددة.

وتابعت ناهد محمد بشارة، أن الامتحان تطلب وقت أكثر من المحدد له، قائلة: 'كنا محتاجين وقت أكتر من ساعتين الامتحان كان صعب وملحقناش نفكر مش هننجح'.

ردود أفعال طلاب الشهادة الإعدادية بالبحيرة

وأشارت مريم البرهومي إلى أن الامتحان تناول عددا من الأسئلة التراكمية، قائلة: 'هو احنا كنا قدرنا نجمع المنهج لما جايبين أسئلة تراكمية'، وعبرت عن خوفها من عدم قدرتها على الإجابة عن عدد من نقاط الامتحان.

فيما قالت 'أمل زكريا' إحدى أولياء الأمور إن الامتحان فاق قدرات الطلاب، حيث أن الوقت المحدد لم يكن بالقدر الكافي للإجابة على جميع الأسئلة، وتابعت قائلة: 'حرام العيال طول السنة دروس وفي الآخر معرفهوش يحلو ضيعتوا مجهود العيال وفلوسنا'.

ردود أفعال طلاب الشهادة الإعدادية بالبحيرة

وتابع 'حسني سامي بدر'، أن الأجزاء الأولى من الامتحان كانت تتسم بالسهولة، مشيرا إلى أن السؤال الأخير كان صعبا ولم يتمكنوا من حله هو ورفاقه، واصفا إياه بالمعقد.

ردود أفعال طلاب الشهادة الإعدادية بالبحيرة

وكانت حالة من الفرح قد سادت أمس بين الطلاب نظرا لسهولة امتحان اللغة العربية، مشيرين إلى أنه جاء من المتوقع وفي مستوى الطالب المتوسط، كما أنهم انتهوا من الامتحان قبل نهاية وقت المادة.

ردود أفعال طلاب الشهادة الإعدادية بالبحيرة

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | بداية المباراة