اعلان

تداول أسئلة الهندسة لطلاب الشهادة الإعدادية في بني سويف قبل الامتحان (صورة)

أرشيفية
أرشيفية

تداول بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ببني سويف، اليوم الخميس، امتحان مادة الهندسة للشهادة الإعدادية على جروبات التليجرام وتم تبادله بين الطلاب على الواتساب.

الامتحان

وأظهرت الصور المتداولة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، تبادل امتحان مادة الهندسة لطلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادى، قبل ساعات من بدء الامتحان، مما نتج عنه مزيدا من الغضب والضيق والحزن والاستياء بين المواطنين والأهالى بالمحافظة.

وقال الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، إنه تم توفير كل الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية وتحقيق التباعد بين الطلاب، فى أول أيام امتحانات الشهادة الإعدادية بكافة الإدارات التعليمية السبع بالمحافظة.

وأضاف أنه تم اتخاذ الإجراءات الاحترازية حرصا على سلامة الطلاب أثناء الامتحان الذي يجرى في ظروف استثنائية بسبب كورونا، كتقليل أعداد الطلاب داخل اللجان بواقع 14 طالبا بكل لجنة فرعية والتزام الطلاب بوسائل الحماية الشخصية ، وذلك مع اتخاذ الإجراءات الكفيلة بتوفير المناخ الهادئ والآمن للطلاب خلال الامتحان،و استمرار التنسيق بين رؤساء المدن ومديري الإدارات التعليمية لتوفير ‏سبل الراحة من إضاءة جيدة وتهوية للطلاب لأداء الامتحان في هدوء،دون حدوث أي ‏معوقات.

و أوضحت سهام يوسف، وكيلة وزارة التربية والتعليم، أن المديرية قد أتمت استعداداتها لعقد الامتحان ،حيث تم تشكيل غرفة عمليات بالمديرية بجانب غرف العمليات الفرعية بالإدارات لمتابعة أعمال الامتحانات وحل المشكلات حال حدوثها وتكليف مديري ووكلاء الإدارات بالمتابعة المستمرة للمدارس وتكثيف المتابعة من قبل المديرية من خلال الأتوبيس الطائر لإدارة المتابعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً