اعلان

من العائلتين.. ننشر أسماء وأعداد المتهمين بارتكاب "مذبحة أبوحزام" في قنا (خاص)

ننشر أسماء وأعداد المتهمين بإرتكاب مذبحة أبوحزام في قنا
ننشر أسماء وأعداد المتهمين بإرتكاب مذبحة أبوحزام في قنا

حصل "أهل مصر" على أعداد وأسماء المتهمين الرئيسيين بارتكاب "مذبحة أبوحزام"والمعروفة إعلاميًا بقرية "الدم والنار"، والتي راح ضحيتها 17 قتيلًا ومصابًا، خلال الاشتباكات المسلحة بين عائلتي السعدية والعوامر، بمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

وتبين بعد فحص الواقعة أن المتهمين بارتكاب مذبحة أبوحزام 5 أشخاص من العائلتين، 4 متهمين من عائلة السعدية وهم " ممدوح.ص، وعاطف.ج.أ، تم القبض عليهما صباح اليوم الجمعة، وأبو الحسن.س.ش، وآخر، فرا هاربا إلى جبال أبوحزام خوفًا من القبض عليه.

بينما المتهم الخامس يُدعى "سيف.س.ع، من عائلة العوامر، وما زال هاربًا في جبال نجع عزوز بمركز دشنا، وجاري تكثيف الجهود الأمنية لضبطهم، واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

وألقت الأجهزة الأمنية، القبض على اثنين من المتهمين مرتكبي "مذبحة أبوحزام" المعروفة إعلاميًا بلاد الدم والنار، والتي أسفرت عن مقتل وإصابة 17 شخصًا بينهم أطفال وسيدات، بعد الاشتباكات المسلحة التي نشبت بين عائلتي السعدية والعوامر.

وتلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مركز شرطة نجع حمادي، يفيد بضبط كلًا من "ممدوح.ص، وعاطف.ج.أ، من عائلة السعدية وضمن المتهمين في مقتل وإصابة 17 شخصًا بطلق ناري بقرية أبوحزام، يوم الأربعاء الماضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش (0-0) في الدوري الإسباني | ضغط من الريال