اعلان
اعلان

فيديو| ننشر أسماء المصابين بحادث تصادم قطار لركاب السد العالى في أسوان

خروج جرار عن القضبان بأسوان
خروج جرار عن القضبان بأسوان

ارتفع عدد مصابي حادث قطار تصادم بين قطار ركاب رقم ١٠٢٤ خط أسوان- السد العالي، مع جرار أخر ''إمداد''، ل13أشخاص بدلاً من 5، وجرى نقلهم إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية.

ننشر أسماء أسماء مصابي الحادث وأصابتهم وهم:

أحمد محمود أحمد فراج 59 سنة المصاب باشتباه كسر بالفقرات العنقية وكدمات متفرقة، أما الحالات الأخرى فهم نجار محمود على بكري 37 سنة، وأحمد قناوي جاد المولى 60 سنة، وعبد السلام مخيمر تونسي محمد 47 سنة، وناصر سيد أحمد 51 سنة، وجاد الرب أفندي 55 سنة.

بالإضافة إلى إصابة كلا من: ومحمد أحمد السيد 42 سنة، وعطا محمود خلف 28 سنة، ووائل فراج عبد القوي 36 سنة، وإكرامي عبد العزيز محمد 31 سنة، والسيد محمد وحنان 36 سنة، وحسين محمود إبراهيم 41 سنة، وإبراهيم سيد جاد 43 سنة.

وجاء ذلك خلال بيان رسمي لمحافظة أسوان، أصدرته عن حادث تصادم جرار بعربات القطار الضواحي 1014 بمنطقة الشلال جنوب شرق مدينة أسوان، والذي يعمل بين محطتي أسوان الرئيسية والسد العالي.

وتلقى مدير أمن أسوان، اللواء عصام عثمان، إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم بين جرار قطار ركاب رقم ١٠٢٤ خط أسوان- السد العالي، مع جرار إمداد آخر، حيث إنه تم استدعاء جرار الإمداد بعد تعرض الجرار الأول لعطل عند منطقة بين الصداقة والسد العالي.

وأثناء قدوم الجرار الأخير مسرعًا وقع تصادم بينهم، ما أسفر عن إصابة ٤أشخاص، وعلي الفور انتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها حيالها.

وتلقى مرفق إسعاف أسوان إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم بين قطار ركاب رقم ١٠٢٤ خط أسوان- السد العالي، مع جرار أخر ''إمداد''، ما أسفر عن إصابة 13 أشخاص، وعلي الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل