اعلان

غضب واستياء في بني سويف بسبب تهرب مديري الإدارات التعليمية من مسؤولية تسريب الامتحانات

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

انتابت حالة من الغضب والاستياء بين المواطنين ببني سويف، على مواقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' وذلك بعد اجتماع وكيل وزارة التربية والتعليم بمديري الإدارات التعليمية السبع، وبعض مديري الإدارات الداخلية بديوان عام المديرية، والذي أسفر عن تقديم مذكرة جماعية للدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، للتنازل عن أماكنهم ومناصبهم.

إحدى المطالبات

وأكد مصدر مسئول بالتعليم على أن وكيلة الوزارة قامت بعمل اجتماع للمديرين، أمس بمكتبها، وقرروا أن يقوموا بتقديم مذكرة للمحافظ كوسيلة ضغط على المسئولين والرأي العام، للبقاء على وكيلة الوزارة وبعض المسئولين في مناصبهم، وذلك عقب تسريب إمتحانات الشهادة الإعدادية والغش الجماعي الذي ظهر على مواقع التواصل الإجتماعي، قبل دخول الطلاب لجنة الإمتحانات.

ما تم نشره على الفيس بوك

الوضع الذي أدى إلى أن قام المحافظ بإحالة واقعة تسريب امتحان الهندسة للنيابة العامة مع استبعاد رئيس اللجنة عن أية أعمال قيادية لحين الفصل في الموضوع.

وطالب المواطنين وأولياء الأمور، على مواقع التواصل الإجتماعي،المحافظ والمسئولين بقبول استقالة كل من قام بتقديم استقالته، وإحالتهم للتحقيق، لعدم تحملهم المسئولية والهروب منها، معبرين بذلك قائلين: 'هؤلاء ينهجون نهج سياسة لي الذراع'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء يتفقد عددا من المشروعات بشرم الشيخ