والده تزوج 5 مرات لإنجابه.. تفاصيل جديدة في واقعة مقتل رضيع بـ"ريموت" على يد والدته بالشرقية (فيديو)

في منطقة سعدون بقلب مدينة بلبيس التابعة لمحافظة الشرقية، وتحديدّا في شارع البايض، حيث جريمة القتل البشعة للطفل 'خالد' الذي لم يتجاوز عمره 3 أشهر على يد والدته، والتي وقعت صباح الخميس الماضي من الشهر الجاري، والتي مازالت حديث الشارع الشرقاوي، والشارع المصري بشكل عام، حيث اكتُشفت الواقعة من قبل والد الطفل، الذي أبلغ رجال الشرطة.

وكان قد اتهم والد الطفل الأم بأنها الجاني، مؤكدا أنها قتلته عمدا، بتسديد ضربات عديدة له في عينه مستخدمة في ذلك ريموت التليفزيون، فضلا عن تهشيم رأسه وتكسير قفصه الصدري، ثم لاذت بالفرار قبل افتضاح فعلتها.

'أهل مصر' التقت مع 'أم محمد'، جدة الطفل 'خالد' المجني عليه، والتي روت أن نجلها والد الطفل ضحية والدته، تزوج نحو 5 زيجات آخرهم زيجته من 'مها' والدة الطفل، وتبلغ من العمر 24 عاما، والتي أنجبت له فتاة منذ 5 سنوات، ثم توفت على إثر مرضها بسرطان في الدماغ، ثم عوضهما الله بإنجاب 'خالد' منذ 3 أشهر مضت، وكانت الحياة على ما يرام لا يعكر صفوهما كدر، لافتة إلى أنه طلّق النساء الأربعة لأنهن لم ينجبن، مما زاد حبه أضعاف لزوجته الحالية لأنها أنجبت له الأطفال.

وأكملت الجدة، حديثها، قائلة: تعود أحداث الواقعة إلى يوم الخميس، بعد عودة نجلي من عمله قاصدا شقته، ثم تفاجئ بطفله غارقا في دمائه، فظل يستغيث بنا صارخا: 'أمه قتلته وهربت'، وبعد بحث مكثف لم نجد والدة الطفل في المنزل، وكانت حالة الطفل تدمي القلوب، إذ وجدنا رأسه مهشما، وكذلك صدره القفصي مهشما، وكدمات بأنحاء متفرقة من جسده، وكان قد فارق الحياة.

وقالت الجدة، إن نجلها قبل الواقعة كان يتعجب لفزع ابنه الرضيع مما دعاه لتوصية والدته عليه بأن قال لها 'خدي بالك منه، بقى يتفزع وهو نايم'، مرجعة ذلك ربما لسوء وقسوة تعامل الأم مع الطفل بعيدا عن أعين العائلة، ثم تفاجأوا بجريمة قتله، معلقة: 'دمرت إبني وبيتنا كله، وفزعت أحفادي وحسستهم بعدم الأمن وحرمتني من حفيدي'.. حسب قولها.

وأشارت إلى إنجاب نجلها بعد انتظار سنوات طويلة، للدرجة التي دفعته لأن يقول بعد مقتل طفله: 'قتلته ليه كانت تركته لي حتى لو ابن حرام، ليه حرمتني منه، كانت هربت وتركته بدل ما تحرق قلبي عليه، استنيته سنين'.. حسب تعبير الجدة.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي مركز شرطة بلبيس بلاغا من 'م. ع. ع' 42 عاما، مقيم بندر بلبيس، باتهام زوجته بقتل طفلهما البالغ من العمر 3 أشهر.

وكان قد تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى بلبيس العام، بوصول طفل عمره 3 أشهر جثة هامدة، نتيجة تهشم رأسه، وتم التحفظ عليه بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتحرر المحضر رقم 4115 جنح قسم شرطة بلبيس باتهام زوج لزوجته بقتلها طفلهما الرضيع، وبعد تداول الواقعة في الأخبار، أثارت الرأي العام الشرقاوي بل ورواد 'السوشيال ميديا' في كافة أرجاء مصر، فالبعض يتساءل كيف طاوعها قلبها على التخلص من طفلها، بينما قال البعض الآخر توجد حلقة مفقودة، طارحين سؤال كيف تُقبل أم على قتل طفلها من دون أسباب، فيما ردد البعض أنها مريضة نفسيًا وهذا ما نفته أسرة الزوج والد الضحية، وما زالت التحقيقات جارية في النيابة العامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يهنئ رئيس غينيا الاستوائية بذكرى العيد القومي