اعلان

جامعة بنها ترصد احتياجات أهالي قريتي شبين القناطر (صور)

جامعة بنها بقرى شبين
جامعة بنها بقرى شبين

زار الدكتور جمال سوسة، المشرف على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بزيارة لقريتي الشوبك وكفر شبين، وذلك لرصد احتياجات القريتي من خلال تطبيق مشروع للمبادرة الرئاسية حياة كريمة.

يأتي في إطار التنسيق الشامل بين جامعة بنها ومؤسسة حياة كريمة ومثلها كابتن فادى محمد سالم المنسق العام للمؤسسة بمحافظة القليوبية.جامعة بنها بقرى شبين

رافقه خلالها الدكتور عمرو حنفي وكيل كلية الهندسة بشبرا لقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور هاني شحته وكيل كلية التربية النوعية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور شريف أبو السعادات وكيل كلية الفنون التطبيقية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور أحمد طراد ممثلا عن مؤسسة حياة كريمة وولاء صلاح مسئول المشاركة المجتمعية بالمحافظة وعبد الهادي موسي رئيس الوحدة المحلية بالمريج.

جامعة بنها بقرى شبين

وقال سوسة إن هذه الزيارة تهدف إلى رصد كافة مشكلات القرية والتعرف على أوجه الدعم و تقديم كافة الرعاية لمختلف الفئات بالقريتين في شتي المجالات، وذلك في إطار مشاركة جامعة بنها في مبادرة حياة كريمة.

جامعة بنها بقرى شبين

وأشار إلى أن هذا يأتي انطلاقاَ من الدور الخدمي والتطوعي لجامعة بنها باعتبارها منبر تعليمي واجتماعي، مؤكدا علي انه سيتم اقامة ندوات توعوية، ورش عمل تثقيفية، وتنظيم قوافل طبية، بيطرية، تمريضية، وزراعية، إلى جانب تنفيذ مشروعات طلابية لتجميل مداخل القرى وممارسة الأنشطة الرياضية لشباب القريتين.

جامعة بنها بقرى شبين

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (0-1) في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جووووووول الأول للنهضة