اعلان

28 ألف طالب يؤدون امتحانات الدبلومات الفنية بـ125 لجنة في بني سويف

وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف
وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف

أعلنت سهام يوسف، وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف، اليوم الثلاثاء، أن 28 ألف طالبا وطالبة سيؤدون الامتحانات التحريرية للدبلومات الفنية، والتي تنطلق السبت 19 يونيو وتنتهي الأول من يوليو أمام 125 لجنة بجميع الإدارات التعليمية والانتهاء من صيانة الاستراحات الخاصة بالمعلمين.

وأضافت يوسف أنه تم تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سير أعمال الامتحانات منذ بدء الامتحان العملي 5 يونيو بنوعياتها "صناعي، و زراعي، وتجاري، وفندقي، ومزدوج" ومتابعة الامتحانات التحريرية.

وأكدت وكيل الوزارة على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية الوقائية لمواجهة فيروس كورونا من تطهير وتعقيم مقرات اللجان يوميا، والالتزام بارتداء الكمامة والتباعد الإجتماعي، وكشف الحرارة على الطلاب يوميا قبل دخول اللجان للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين بتلك اللجان.

وأشارت إلى أنه تم عقد اجتماعا مع مسؤولي مديرية الصحة لتنفيذ خطة وزارة الصحة والسكان للامتحانات المختلفة في ظل جائحة كورونا، مضيفة أنه تم عقد اجتماعا مع مديري ووكلاء الإدارات التعليمية لمناقشة آخر الاستعدادات لإجراء الامتحان التحريري لطلاب الدبلومات الفنية ومتابعة الاستراحات الخاصة بالمعلمين والعمل على توفير المناخ الملائم للمعلمين لأداء العمل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة)