اعلان

النيابة تحقق مع شاب وابن خالته قتلا صديقهما لسرقة آيفون بالشرقية

ارشيفية
ارشيفية

تباشر نيابة العاشر من رمضان بإشراف المحامي العام الأول لنيابات جنوب الشرقية " اليوم الأربعاء" التحقيق مع شاب وابن خالته بتهمة قتل صديقهما لسرقة هاتفه الآيفون .

وكان اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطاراً في وقت سابق أمس الاثنين، يفيد بورود بلاغ إلى قسم شرطة أول العاشر من رمضان، باختفاء شاب يُدعى «محمد هاني محمد سعيد»، 19 سنة، طالب، مقيم بالمجاورة 12 بمدينة العاشر من رمضان، وفي وقت لاحق تم العثور عليه مقتولاً وجثته ملقاة في منطقة زراعات، ورجحت الفحوصات الأولية أن يكون سبب الواقعة هو سرقة هاتف المجني عليه حيث لم يتم العثور على الهاتف بجوار الجثة وتبين اختفاؤه.

على الفور شكلت مديرية أمن الشرقية فريق بحث لكشف غموض الواقعة، بإشراف من اللواء دكتور أيمن مطر، حكمدار مديرية أمن الشرقية لقطاعي الجنوب والعاشر من رمضان، وأسفرت الجهود عن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شابين أقارب، أحدهما 19 سنة، والآخر 20سنة، يقيمان بالمجاورة 12 بمدينة العاشر من رمضان، وتربطهما علاقة صداقة بالمجني عليه.

وتبين أن المتهمين قاما باستدراج المجني عليه إلى منطقة خالية من المارة "منطقة زراعية" وحاولوا سرقة هاتفه الآيفون، وما أن حاول مقاومتهما تعدوا عليه بالضرب على رأسه باستخدام بحجر، مما أدى إلى وفاته في الح.

تم ضبط المتهمين، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط