اعلان

ننشر أسماء الأطفال المقتولين شنقًا على يد والدتهم بأسوان

إسعاف
إسعاف

استقبل مستشفى مركز نصر النوبة بمحافظة أسوان، اليوم الجمعة، 3 أطفال أشقاء إثر وفاتهم في ظروف غامضة داخل مسكنهم بقرية الدكة التابعة لنفس المركز.

وحصلت ''أهل مصر'' على أسماء الأطفال المتوفين وأعمارهم، وهم: ''زياد. ح م. ع'' يبلغ من العمر 5 سنوات، و ''يوسف. ح. م. ع'' يبلغ من العمر عامين، و''مكي. ح. م. ع'' يبلغ من العمر 9 أعوام.

وتبين من خلال الكشف الطبي المبدئي على جثث الأطفال داخل مستشفى نصر النوبة المركزي، أن حالات الأطفال لديهم ''إدعاء خنق''، وتم إيداع جثث الأطفال تحت تصرف النيابة بمشرحة مركز كوم أمبو التابعة لمحافظة أسوان، للكشف عن الواقعة.

وكشفت إحدى سيدات القرية، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن الأم مرتكبة الجريمة تعاني من أمراض نفسية، موضحة أنها من قرية قورتة، وكانت منذ فترة متواجدة مع عائلتها تتلقى العلاج اللازم.

وأوضحت السيدة، التي رفضت ذكر اسمها، أن زوج الأم قام باصطحابها، مساء أمس الخميس، إلى المنزل وكانت لاتزال تعاني من أمراض نفسية، وبعد إحضارها وسط أولادها الأطفال فوجئ صباح اليوم، بقيامها بشنق أولادها الثلاثة، وكانت تريد شنق الرابع ولكنه فر هاربًا من المنزل.

وتلقى اللواء عصام عثمان، مدير أمن أسوان، إخطارًا يفيد بمقتل ثلاث أبناء بقرية دكة النوبية التابعة لمركز ومدينة نصر النوبة، وعلى الفور تم نقلهم إلى المشرحة لاستخراج تصريحات الدفن واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينته، وكشفت التحريات الأولية أن وراء ارتكاب الجريمة الأم حيث أنها تعاني من مرض نفسي، وجارِ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً