اعلان

ضبط طالب يؤدي الامتحان التجريبي للثانوية العامة بدلًا من زميله في الأقصر

مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر
مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر

قال الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، في تصريح لـ "أهل مصر"، إن لجان الامتحانات تمكنت اليوم من ضبط طالب يؤدي الامتحان بدلا من طالب آخر غير موجود في اللجنة، وتم التعرف عليه في الدقائق العشرة الأولى من بدء الامتحان وتسليمه للشرطة، وتحرر محضر بالواقعة.

وانتظمت الامتحانات التجريبية لطلاب الثانوية العامة بالشعبة العلمية بالأقصر، وسط إجراءات احترازية مشددة حيث يؤدي طلاب علمي علوم الامتحان في مادة الأحياء وطلاب علمي رياضة الامتحان في مادة الاستاتيكا.

ومن جانبه، أكد الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم، أن جميع لجان المحافظة اتخذت كافة الاستعدادات وكامل الإجراءات الوقائية والاحترازية والأمنية.

ووجه مديري الإدارات التعليمية باتخاذ كل ما يلزم من إجراءات للحفاظ على سرية الامتحانات والتشديد بعدم السماح للطلبة باصطحاب التليفون المحمول.

وفي سياق متصل، تابع وكيل الوزارة غرفة عمليات امتحانات الدبلومات الفنية بديوان المديرية، مؤكدا سير الامتحانات وفق الإجراءات الاحترازية والوقائية والتعليمات الخاصة بشأنها واستعدادها للتدخل السريع لحل أية عقبات تواجه الطلاب والمعلمين المشاركين في الامتحانات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر