اعلان

«صيادلة الفيوم»: إحالة للمفوضين بخصوص الطعن على قرار وزيرة الصحة لتكليف دفعتي 2018 و2019

نقابة الصيادلة
نقابة الصيادلة

قال محمد شاهين المستشار القانوني لنقابة الصيادلة بمحافظة الفيوم، إن جلسات الطعن على قرار وزيرة الصحة بتكليف دفعتى 2018 و2019 بدأت هذا الأسبوع بتقديم مذكرة أشاد بها عدد كبير من ممثلي النقابات الفرعية بمحافظات مصر لاحتوائها على بنود قانونية مكتملة الأركان.

وأكد شاهين أنه تم إحالة المذكرة للطعن على قرار وزيرة الصحة بخصوص تكليف دفعتي 2018 2019 إلى هيئة المفوضين بالمحكمة لأخذ الرأي والتوصية وسير الطعن في خطواته القانونية.

وأكدت العريضة المقدمة من المستشار القانوني لنقابة الصيادلة بمحافظة الفيوم أن التكليف في ذاته هو مهمة وطنية فكان مقصده وغايته هو تقديم خدمات وطنية عن طريق الاستفادة من أبنائه الطلاب الذين صبروا ودرسوا واجتهدوا حتى يكونوا ذخيرة الوطن من كفاءات علمية لتقديم يد العون ورد جزء من مسئوليتهم إلى هذا الوطن في التكليف حق أصيل لابنائه من خريجي كليات الصيدلة.

وأوضح الدكتور ربيع السوداني نقيب الصيادلة بمحافظة الفيوم أن موقف نقابة الصيادلة بجانب خريجي كليات الصيدلة حتى وقف قرار وزيرة الصحة بخصوص تكليف الصيادلة دفعتي 2018 و2019 وتواصل دائم مع النقابات الفرعية والنقابة العامة التي استمرت في إرسال إنذارات لوزيرة الصحة ورفع قضايا في مجلس الدولة عن طريق محامي النقابة الفرعية بمحافظة الفيوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أهل مصر» تنفرد بتفاصيل رفع أسعار باقات المحمول والإنترنت في مصر