اعلان

طعنتان وتكسير 6 أسنان.. زوجة تروي تفاصيل شروع زوجها في قتلها بسبب قضية نفقة (فيديو)

صورة من صور العنف ضد المرأه التي تطلب نفقة لصغارها من أب مستهتر، والذي كان رد فعله الشروع في قتلها بسلاح أبيض وتسديد عدد من الطعنات كان مصيرها عندما تطالب بأي حق.

التقت 'أهل مصر' بـ'أسماء. ا'، 32 سنة، موظفة، ومصابة بجروح قطعية بالقدمين وكدمات بأماكن متفرقة من الجسم لإقامتها دعوى نفقة لصغارها، والذي اعتبر أنها خرجت عن التقاليد والعادات التي يتمسك بها.

وقالت أسماء، إنها يتيمة الأب والأم وعاشت لسنوات تحاول بناء منزل زوجية مستقر وصلت إلى 10 سنوات، ورزقا بثلاث اطفال أرادت تعليمهم أفضل تعليم، وأن تكون اسرتها الصغيرة عوض عن فقدها لأبويها، لكن فشل الزوج فى بناء أسرة سعيدة، نتيجة وجود الكثير من المشاكل معها، واعتياده على استلاف الأموال من زملائه لتعاطيه المواد المخدرة ورفضه الإنفاق على أطفاله.

وتابعت أن زوجها كان يعمل سائق تاكسي وعندما طلبت أن يبحث عن عمل آخر لينفق على أطفالها وجدت الضرب والإهانة المتكررة، قائلًا: 'اضربي دماغك في الحيط'، وطردها من منزل الزوجية.

وأضافت الزوجة، أنه اكتشف بعد الزواج غشه، وانتحاله لصفة مهندس زراعي وأنه حاصل علي بكالوريوس زراعة، وتفاجأت بعد أول مولود لهما بأنه حاصل على دبلوم زراعة، ولكن تحملت وغفرت له لكي تربي ابنها الرضيع.

ولكن الصدمة الكبرى كانت عندما اكتشفت أسماء بعد مرور سنوات من زواجهما وإنجابها للمولود الثالث، أن زوجها 'محمد. ع' مدمن مخدرات بكافة أنواعها، وعليه الكثير من الديون مطلوب تسديدها وبدأت المشاكل، والعنف المصاحب بالتعدي عليها بجميع أنواع العذاب لأخذ راتبها وصرفه على المزاج والتعاطي.

وأوضحت الزوجة أنها منذ أربعة شهور تركت منزل الزوجية وقامت بعمل قرض على راتبها واشترت شقة في مساكن دمو لتعيش فيها برفقة أطفالها، وتفاجأت بمعرفته عنوانها ودق باب الشقة؛ ففتحت ولاقت عدة ضربات بوجهها بألة حادة، ما تسبب في كسر 6 من أسنانها الأمامية وكدمات بوجهها وعيونها، مطالبا بعودتي معه ونقل ملكية الشقة باسمه، وقامت بتحرير محضر بالواقعة لكن قام بعمل محضر آخر ضد أخيها الوحيد والمريض بأمراض مزمنة لإجباري على التنازل، ما دفعها لسحب الشكوى.

وجاء اليوم الموعود؛ بعد منتصف ليلة الخميس، وكانت تقوم بغسل ملابسها هي وأطفالها سمعت فزع وبكاء أبنائها فأسرعت إليهم لكي تشاهد زوجها في صالة الشقة ويحمل سكينة وطلب منها توقيع بعض الأوراق على الأبيض فهرعت على البلكونه لتستنجد بالجيران، ولكنه أسرع وانقض عليها محاولا طعنها في بطنها؛ فقامت بالالتفاف لتفادي الضربة بالسكينة لتأتي في الفخذ بطعنتين نافذتين، واستغاثت بالجيران الذين قاموا بإنقاذها.

وتلقى مدير أمن الفيوم اللواء رمزي المزين إخطار من مأمور قسم شرطة أول الفيوم العميد أمير السحلي بورود إشارة من مرفق الإسعاف بإصابة سيدة بطعنات نافذة في فخدها وتم نقلها لمستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم.

وتوجهت قوة من مباحث القسم برئاسة الرائد حسين فواد لمكان الحادث ومعاينة الشقة شاهد حبل مربوط بالسطح والذي تسلل منه الجاني للوصول الشقة الزوجة والتعدي عليها.

وتحرر محضر بالواقعة برقم 8036 جنح قسم أول الفيوم بتاريخ 18/6/2021، وتم عرضه علي النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً