اعلان

«محمود حجازي» أحد أوائل الشهادة الإعدادية بالمنوفية: «أمنيتي أن أصبح طيّارًا»

الطالب محمود حجازي
الطالب محمود حجازي

قال الطالب محمود عادل، المُقيد بمدرسة إسطنها الإنجيلية الإعدادية، التابعة لإدارة الباجور التعليمية، والحاصل على المركز الأول في الشهادة الإعدادية بالمنوفية، إنه كان يُذاكر ما يُقارب من 6 ساعات يوميًا.

وتمكن الطالب أن يُكلل تعبه بالنجاح، خاصة لمساندة أُسرته التي وفرت له كل احتياجات، فضلاً أنه كان يعتمد اعتمادًا كُليًا على المدرسة ومُعلميها الذين أصبحوا أصحاب فضلاٍ في تفوقه.

وفي ذات السياق، قال والدة عادل حجازي، إنه فرح كثيرًا عندما علم بتفوق نجله وحصوله على المركز الأول على مستويات محافظة المنوفية، وذلك عن طريق الإنترنت أثناء بحثه عن نتيجة الشهادة الإعدادية، مُشيرًا إلى أنه سيدعم نجله في كافة قراراته، خاصة فيما يحقق حلمه بأن يُصبح طيارًا.

الطالب محمود حجازي

يذكر أنه قد صرح أحمد سويد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية أنه قد بلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان 71 ألف و849 طالب وبلغ عدد الطلاب الحاضرين 71 ألف 706 طالب وعدد الناجحين 54 ألف و409 طالب.

كما اعتمد محافظ المنوفية نتيجة امتحان الصف الثالث الإعدادي للمكفوفين دور مايو 2021 بنسبة نجاح 33.33 %، وبلغ عدد المتقدمين والحاضرين 12 طالبًا، كما تم اعتماد نتيجة امتحان الصف الثالث الإعدادي للصم دور مايو 2021 بنسبة نجاح 90.20 %، حيث بلغ عدد المتقدمين والحاضرين للامتحان 51 طالب وعدد الناجحين 46 طالبًا، وكذا تم اعتماد نتيجة الدور الأول للشهادة الإعدادية المهنية دور مايو 2021 بنسبة نجاح 91.6 % وتقدم للامتحان 6504 طالب وحضر 5602 طالب، فيما تم اعتماد نتيجة امتحان إتمام الدراسة بمرحلة التلمذة الصناعية بمدارس التربية الفكرية دور مايو 2021 بنسبة نجاح 100 %، حيث بلغ عدد المتقدمين والحاضرين للامتحان 141 طالب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي وفاركو (0-0) في الدوري الممتاز اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة