اعلان

أسوان تكرم الفائزين بمسابقة الأزهري الصغير (صور)

جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرم الشيخ حمدي طه رئيس منطقة أسوان الأزهرية، صباح اليوم الأربعاء، الأطفال الفائزين في مسابقة 'الأزهري الصغير' على مستوى إدارات المنطقة بمرحلة رياض الأطفال عن العام الدراسي 2020/2021م.

وأشارت وفاء يوسف، مدير إدارة رياض الأطفال بمنطقة أسوان الأزهرية، إلى أن تكريم الأطفال الفائزين جاء بعد أن تم تقييمهم على مستوى المنطقة في حفظ الطفل لجزئي عم وتبارك مع التلاوة الصحيحة وفق أحكام التجويد، وحفظ ١٠ أحاديث نبوية، وأن هذه المسابقة تأتي في إطار اهتمام الأزهر بالنشء الصغير وخاصة في هذه المرحلة الهامة التي تتفتح فيها نوافذ الفرص للتعلم والاكتشاف وتنمية قدرات الطفل لاستثمارها على الوجه الصحيح.

وضمت قائمة الأطفال المكرمين كلا من: 'سارة أيمن صلاح، والزهراء أحمد أسعد، ومعاذ أحمد عبدالستار، وفاطمة علي عوض، ومحمد مصطفى محمد، ويمنى محمد علي، وإسلام طارق محمد، وتقى مصطفى محمد، وطه محمد سيدون، وجود إسماعيل عبدالكريم، وعمر عبدالحميد خيري، وعبدالرحمن محمد جمال، وعائشة أحمد مصطفى، وتسنيم عماد عبدالله، وعمر سامح عبدالفتاح'.

جاء ذلك بحضور الشيخ محمد الأحسن مدير شئون القرآن الكريم وعبدالباسط قناوي مدير التعليم النموذجي ومحمد عزالدين العضو الفني بإدارة رياض الأطفال.

WhatsApp
Telegram