اعلان

الكشف على 210 حالات ضمن حياة كريمة بزاوية الناعورة بالمنوفية (صور)

قافلة حياة كريمة
قافلة حياة كريمة

نظمت مؤسسة 'حياة كريمة' اليوم وبالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء بمحافظة المنوفية والإدارة العامة للمشروعات البيئية بجامعة السادات، قافلة طبية ضمت نخبة من الأطباء ذوي الخبرة في مختلف التخصصات، حيث تم الكشف من خلالها على 96 حالة عظام، 55 حالة أنف وأذن، 70 حالة في تخصص الباطنة.

واشتملت القافلة على جانب تثقيفي توعوي حيث تم عقد ندوة تناولت أهمية التغذية السليمة ودورها في الوقاية والعلاج من فيروس كورونا.

كما عقدت ندوة أخرى تناولت أهمية محو الأمية وتعليم الكبار، والتي كان من نتائجها العمل على فتح فصل تعليمي لأهالي القرية وكان ذلك بحضور الأستاذة نجلاء لاشين نائب إدارة الشهداء لتعليم الكبار.

وكانت مؤسسة حياة كريمة بمحافظة المنوفية، قد أعلنت عن قيام جامعة السادات بتنظيم قافلة طبية شاملة لجميع التخصصات وذلك ضمن برتوكول مؤسسة حياه كريمه مع جامعة السادات التابعه لمحافظة المنوفية.

ونظمت المؤسسة مشروعا بيئيا متكاملا ضمن مبادرة حياة كريمة بقرية 'زاوية الناعورة التابعة لمركز الشهداء بمحافظة المنوفية اليوم الأربعاء تشمل جميع التخصصات الطبية منها الكشف على مرضى العظام – والأنف والأذن والباطنة، وذلك بمشاركة الادارة الطبية بالجامعة.

قافلة حياة كريمة

وتم عمل ندوة توعية عن التغذية السليمة وعلاقتها بالوقاية والعلاج لفيروس كرونا ندوة توعية عن اهمية محو الامية وتعليم الكبار وكذلك فتح فصل تعليمي لأهالي القرية يرجي من سيادتكم التوجيه بعمل اللازم ضمن القافلة غدا والتي سوف تقوم بالإشراف عليها الدكتوره شيماء الكرش دكتورة تغذيه ومقيده ضمن شباب البرنامج الرئاسي ومؤسسة حياة كريمة.

قافلة حياة كريمة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون (1-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووول التعادل لأستون فيلا