اعلان

العثور على جثة طفل أعلى سطح منزل جيران أسرته بالشرقية

ارشيفية
ارشيفية

عثرت الأهالي على جثة طفل يبلغ من العمر عامين ونصف العام، ملقاة أعلى منزل جيران أسرته، بعزبة تابعة لقرية بساتين الإسماعيلية مساء يوم الأربعاء، وجاري التحريات من قبل الأجهزة الأمنية، وذلك لكشف ملابسات الواقعة.

وكان الطفل المدعو "عوض" المقيم بعزبة تتبع لقرية بساتين الإسماعيلية، متغيب قبل ساعات من العثور عليه، وأخطرت نيابة بلبيس للتحقيق، برئاسة كريم عبد المريم رئيس النيابة، وبإشراف المستشار محمد الجمل المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

وكان اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة بلبيس، يفيد بلاغا بالعثور على جثة طفل أعلى منزل جيران أسرته، بعزبة تابعة لقرية بساتين إسماعيلية دائرة المركز، تم التحفظ على الجثة، وتوجهت الأجهزة الأمنية بمركز بلبيس لموقع البلاغ.

وتبين من التحريات الأولية، تغيب الطفل، منذ التاسعة صباحا، وتم العثور عليه جثة هامدة مساء يوم الأربعاء، أعلى منزل جيرانهم تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى بلبيس العام، تحت تصرف النيابة العامة، فيما إصطحبت الأجهزة الأمنية أصحاب المنزل الذى عثر فيه على جثة الطفل، إلى ديوان المركز، للتحقيق معهم، لمعرفة ملابسات الواقعة وكيفية حدوثها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي