اعلان

موعد تظلمات الشهادة الإعدادية المنوفية 2021 بالخطوات والرسوم

موعد تظلمات الشهادة الإعدادية 2021 بالمنوفية
موعد تظلمات الشهادة الإعدادية 2021 بالمنوفية

يبحث الكثير من أولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الإعدادي عن موعد بدء تظلمات الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية 2021 بالخطوات والرسوم.

موعد التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 المنوفية

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، عن فتح باب تظلمات الشهادة الإعدادية، من السبت المقبل 26 يونيو 2021، ولمدة خمسة عشر يومًا متصلة، بما فيها الجمعة والسبت بمقار الإدارات التعليمية التابع لها مدرسة الطالب لأول مرة؛ نظرًا للظروف التي فرضتها جائحة كورونا ولمنع التجمعات والتزاحم حفاظًا على أولياء أمور الطلاب.

خطوات ورسوم التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 المنوفية

وفي ذات السياق قال أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، إن الرسوم المقررة للتظلم من نتيجة المادة الواحدة هي 20 جنيها، يقوم ولي الأمر أو الطالب المتظلم بدفعها واستلام إيصال بها، على أن يحرر ولي الأمر استمارة خاصة بالتظلم ويحدد فيها اسم وعدد المواد التي يرغب التظلم من نتيجتها مرفقا بها صورة من رقم الجلوس وصورة إيصال الدفع ويتم تحديد موعد الإطلاع على كراسة الإجابة بالتنسيق بين التوجيه المالي بالمديرية والإدارات التعليمية ولجنة النظام والمراقبة.

وأكد سويد، أنه تحدد يوم السبت 3 يوليو 2021، موعدا لاستقبال الطلاب وأولياء أمورهم؛ للإطلاع على كراسات إجابة المواد التي يتظلمون منها بواقع 100 تظلم لليوم الأول لإدارات "شبين الكوم ــ أشمون ــ منوف ــ قويسنا" وبواقع 50 تظلم يوميا لإدارات "بركة السبع ــ الشهداء ــ تلا ــ الباجور ـــ سرس الليان ــ السادات".

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021

وكان قد اعتمد اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، نتيجة الشهادة الإعدادية العامة دور مايو 2021 بنسبة نجاح 75.88 % بالمدارس الرسمية والرياضية والخاصة واللغات وطلاب المنازل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً