اعلان

مطرانية بورسعيد: افتتاح مرحلتي الإعدادية والثانوية عربي ولغات بمدرسة سان جورج

مدرسة سان جورج
مدرسة سان جورج

أعلنت مطرانية الأقباط الأرثوذكس ببورسعيد، عن افتتاح المرحلتين الإعدادية لغات، والثانوي العام بفرعيها العربي واللغات، بمدرسة سان جورج المتكاملة للغات التابعة لمدارس المطرانية بالمحافظة للعام الدراسي 2021-2022.

وقالت المطرانية، في بيان، إن ذلك يأتي كاستجابة لمطالب أهالي بورسعيد من أولياء أمور الطلبة منذ سنوات، بافتتاح مرحلتي الإعدادية والثانوية بمدرسة سان جورج حتى تصبح مدرسة تبدأ من مرحلة بي بي كلاس وحتى مرحلة الثانوي العام.

وأشارت إلى أن باب التقديم للطلاب والطالبات الجدد للالتحاق بالمدرسة والتي تقع خلف الملعب الفرعي للنادي المصري ببورسعيد، سيكون خلال شهري يوليو وأغسطس ٢٠٢١، لحين استنفاذ جميع الأماكن المتاحة بالمرحلتين الإعدادية والثانوي "عربي ولغات".

وتابع البيان مؤكدا أن المطرانية تسعى إلي تقديم أفضل خدمة مجتمعية لأهالي بورسعيد من خلال تلك المدرسة ، إيمانا بدورها الوطني كإحدى مؤسسات المجتمع التي تسعي الي تطوير ورفع مستوي العملية التعليمية.

وأكدت المطرانية على وجود نخبة من أفضل المعلمين والمعلمات المتميزين في المرحلتين الإعدادية والثانوية "عربي ولغات" على السواء بمدرسة سان جورج، والذين يتمتعون بخبرات سابقة في التدريس خاصة بأحدث استراتيجيات التعليم التي تعتمد على الفاعلية وتنمية التفكير والإبداع.

وعلى جانب متصل أكدت مدرسة سان جورج بأن المدرسة ستكون معتمدة على كافة الوسائل التكنولوجية الحديثة لخدمة العملية التعليمية بكافة جوانبها ، كما أنه سيكون هناك اهتمام بشكل أساسي بتطوير الجانب الرياضي والبدني للطلاب والطالبات من خلال الألعاب الرياضية والملاعب الكبرى بالمدرسة، ووجود برامج متكاملة لتنمية المواهب في كافة المجالات الموسيقية والعلمية والرسم والفنون المختلفة.

WhatsApp
Telegram