اعلان

استخراج سحر على هيئة حجاب من "جمجمة ميت" بمقابر الواسطى في بني سويف (صور)

حملة لتنظيف المقابر ببني سويف
حملة لتنظيف المقابر ببني سويف

استخرج الأهالى بقرية 'أبو صير الملق'، بمركز ومدينة الواسطى شمال بني سويف، اليوم الجمعة، خلال حملة لتنظيف المقابر سحرا على هيئة حجاب بالمرض والموت من داخل جمجمة ميت، وسحر على عظمة .ميت مع تراب أثر من أسفل قدم شخص

خلال الحملة

وعثر الأهالى أيضا بداخل المقابر على سحر بالفرقة والشلل والمرض والجنون من داخل كفن ميت، وأسحار سفلية سريانية بالاسم بالمرض والفريق والنزيف وقماش أثر، مأخوذ من شخص ما وموكل عليه بعزائم شركية.

وفى سياق متصل، عثر أهالى بنى سويف، خلال حملة لتنظيف المقابر، على أعمال سحر على عظام جمجمة ميت بالمرض والموت وسحر على جمجمة قط أو كلب، بمقابر قرية كوم أبو خلاد بمركز ومدينة ناصر شمال المحافظة، خلال الأيام الماضية.

العثور على سحر

وكان قد استخرج الأهالي خلال الأيام الماضية، أعمال سحر فوق مقابر الموتى بقريتى 'خلوصيا' و'ديموشيا' ببني سويف، بالمرض والربط وأسحار عديدة بالجلب والمحبة والتفريق على قماش وعظام ومسامير بداخل المقابر، والتفريق ووقف الحال على العملة الورقية ' 5 جنيهات ' ومشبك ملابس، بمقابر قرية دوموشيا، خلال حملتهم لتنظيف المقابر، وأعمال سحر للتفريق والتهييج بين الزوجين.

وشارك في الحملة كلا من مؤسس الحملة الشيخ أحمد عبد التواب، هاشم والشيخ عمرو سعد، الشيخ مصطفى جمال، والعديد من أهالي قرية 'أبو صير الملق' بمركز ومدينة الواسطى شمال بني سويف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً