اعلان

أول تحرك قانوني من فتاة الفستان ضد المتنمرين عليها

فتاة الفستان
فتاة الفستان

قال مصدر بجامعة طنطا، اليوم، أن 'حبيبة طارق' المعروفة إعلاميا بـ'فتاة الفستان' أدت امتحان اللغة الإنجليزية برفقة شقيقتها، مرتدية بنطلون جينز وتيشرت وكاب.

وأضاف أنه من المنتظر أن تقابل الدكتور ممدوح المصرى، عميد كلية الأدب جامعة طنطا، لتقديم شكوى ضد المراقبتين اللتين تنمرتا عليها.

وكشف المصدر، أن البحث جار عن المراقبين وخاصة أن إحداهما منتقبة، ولا يوجد شهود على الواقعة.

وقال الدكتور وليد العشري، المتحدث الرسمي باسم جامعة طنطا، إنه حتى هذه اللحظة لم تتلقى جامعة طنطا، أو كليه الآداب شكوى صريحة مفادها، قيام مراقبات بالتنمر على إحدى الطالبات بالفرقة الثانية.

وأضافه 'العشرى'، خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج 'الحكاية' المذاع على قناة MBC مصر، أن والد الفتاة تواصل مع الدكتور ممدوح المصري عميد الكلية، مؤكدًا على تقديم شكوى بما حدث مع نجلته لاستراد حقها.

وأشار المتحدث الرسمي باسم جامعة طنطا، إلى أن الدكتور محمد زكي، رئيس الجامعة، أمر بالتحري عن الواقعة عقب انتشار منشورات على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' ووصولها إليه.

وكانت حبيبة طارق، الطالبة بالصف الثاني بكلية الآداب جامعة طنطا، كشفت تفاصيل سخرية المراقبين منها ومهاجمتها، بسبب ارتدائها فستانا في قاعة الامتحانات، مشيرة إلى أنها أثناء خروجها من القاعة واستلام بطاقتها، فوجئت بالمراقب يسألها 'هو أنت مسلمة ولا مسيحية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً