اعلان

«نيابة طنطا» تبدأ التحقيق في واقعة «فتاة الفستان»

فتاة الفستان
فتاة الفستان

استمعت النيابة العامة بمدينة طنطا محافظة الغربية، اليوم الإثنين، لأقوال الطالبة حبيبة طارق الملقبة بـ'فتاة الفستان' فى واقعة التنمر عليها من قبل اثنين من المراقبات خلال أداء الأمتحان.

وقال الدكتور محمود زكي، رئيس جامعة طنطا، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، إن الفتاة الملقبة بـ'فتاة الفستان': ستأخذ حقها إذا ثبتت صحة الواقعة، حيث أن ملف القضية أمام النيابة العامة لاتخاذ القرار المناسب، مضيفًا بالقول: 'لا نريد استباق الأحداث، حيث أن الفتاة تقدمت اليوم ووالدها بشكوى رسمية، لإثبات واقعة التنمر، ولن تتوان جامعة طنطا عن رد الحق لأصحابه، ورد كرامتها ومحاسبة المخطئ'.

وكان مصدر بجامعة طنطا، قد صرح أن حبيبة طارق، المعروفة إعلاميا بـ'فتاة الفستان'، اجتمعت بالدكتور محمود زكى رئيس جامعة طنطا، برفقة والدها وشقيقتها الكبرى، وذلك لبحث شكواها ضد المراقبتين اللتين تنمرتا عليها، وشرح أبعاد المشكلة.

وكانت الطالبة أدت امتحان اللغة الإنجليزية برفقة شقيقتها، مرتدية بنطلون جينز وتيشرت وكاب.

وأضاف، أنه من المنتظر أن تقابل الدكتور ممدوح المصري، عميد كلية الأدب جامعة طنطا، لتقديم شكوى ضد المراقبتين اللتين تنمرتا عليها، كما أن رئيس الجامعة أحال الواقعة إلى النيابة العامة للتحقيق مع مرتكبى الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | تبديل مبكر