اعلان

بالفأس.. رجال الحماية المدنية يبحثون عن ضحايا عقار الإسكندرية المنهار لضيق الشوارع (صور)

رجال الحماية المدنية يبحثون عن ضحايا عقار الدخيلة المنهار بسواعدهم
رجال الحماية المدنية يبحثون عن ضحايا عقار الدخيلة المنهار بسواعدهم

تواصل قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، أعمال البحث ورفع الأنقاض يدويًا، وذلك لصعوبة دخول المعدات والأجهزة لموقع عقار 'الدخيلة' المنهار، بسبب ضيق الشوارع المؤدية للعقار، خاصة أن كافة مباني المنطقة عشوائية، ولم تراعي التخطيط فى البناء، حيث بدأ رجال الحماية المدنية فى استخدام الأدوات اليدوية مثل 'الفأس'، لرفع الأنقاض والبحث عن الضحايا.

وانتشلت قوات الحماية المدنية بالاسكندرية، قبل قليل، جثمان لسيدة، من أسفل أنقاض عقار منطقة الدخيلة المنهار، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة، كما تم استخراج طفلة على قيد الحياة من تحت الأنقاض وبها بعض الإصابات، وجارٍ إسعافها، فيما تواصل رجال الحماية المدنية البحث عن آخرين تحت الأنقاض.

وشهدت منطقة الدخيلة بحي العجمي في الإسكندرية، انهيار عقار قديم مأهول بالسكان، وجاري رفع الأنقاض والبحث عن الضحايا بمعرفة قوات الحماية المدنية.

وتبين أن العقار قديم مكون من 3 طوابق، وتشير المعلومات الأولية عن إصابة 4 أشخاص بإصابات متفرقة، وجاري البحث تحت الأنقاض عن أسرة كانت تسكن العقار.

وتلقت غرفة عمليات حي العجمي، بلاغا بانهيار عقار بمنطقة الدخيلة الشمعدان، على الفور انتقل ضباط قسم شرطة الدخيلة وقوات الحماية المدنية وعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ.

وجرى وضع حواجز حديدية حول العقار، حفاظا على سلامة المارة والسيارات، فيما تواصل قوات الحماية المدنية رفع الأنقاض والبحث عن الضحايا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد